روسيا: نعمل بشكل دائم على حماية شركاتنا من العقوبات الأمريكية

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 01:10 م
روسيا: نعمل بشكل دائم على حماية شركاتنا من العقوبات الأمريكية دميترى بيسكوف المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين)
موسكو أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شدد المتحدث الصحفى باسم الرئاسة الروسية (الكرملين) دميترى بيسكوف، على أن بلاده تعمل بشكل دائم على حماية مصالح شركاتها من العقوبات الأمريكية، بما فى ذلك شركاتها فى إيران.

وقال بيسكوف - فى تصريح اليوم الأربعاء؛ ردا على سؤال بشأن اعتزام موسكو اتخاذ أى خطوات لحماية مصالح الشركات الروسية فى إيران فى ظل اقتراب فرض العقوبات الأمريكية الجديدة على طهران: "نحن نتخذ مثل هذه الإجراءات بشكل دائم لحماية مصالح شركاتنا، ليس فى إيران فحسب، بل وفى كل مكان".

يُذكر أن الحزمة الثانية من العقوبات الأمريكية على إيران ستصبح سارية المفعول اعتبارا من الخامس من نوفمبر المقبل، وتشمل قطاع الطاقة وعمليات التبادل المتعلقة بالنفط، التى لها علاقة ببنك إيران المركزي.

وكانت الولايات المتحدة قد أعادت فرض عقوبات واسعة النطاق ضد إيران اعتبارا من 7 أغسطس الماضي، والتى كانت معلقة فى السابق نتيجة للتوصل إلى خطة العمل الشاملة المشتركة بشأن البرنامج النووى الإيرانى بين إيران والسداسية الدولية (روسيا والولايات المتحدة وبريطانيا والصين وفرنسا وألمانيا).

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة