خريطة الـ"توك شو".. نجم ذا فويس كيدز بـ"كلام ستات".. يواصل وزير المالية كشف الإصلاح الاقتصادى بـ"كل يوم".. "الحياة اليوم" يتحدث عن مبادرة "سمعنا صوتك".. وزيرة البيئة تكشف تفاصيل قمة التنوع البيولوجى بـ"DMC"

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 04:00 م
خريطة الـ"توك شو".. نجم ذا فويس كيدز بـ"كلام ستات".. يواصل وزير المالية كشف الإصلاح الاقتصادى بـ"كل يوم".. "الحياة اليوم" يتحدث عن مبادرة "سمعنا صوتك".. وزيرة البيئة تكشف تفاصيل قمة التنوع البيولوجى بـ"DMC" شريهان أبو الحسن و خالد أبو بكر ولبنى عسل ووائل الإبراشى
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الأربعاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"كلام ستات" على ON E
 

 يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع عبر قناة ON E، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، فى تمام الخامسة من مساء اليوم الأربعاء، الدكتورة مي سمير، للحديث عن الماكياج الطبى.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يحل المطرب يوسف فرج، نجم ذا فويس كيدز فى فقرة غنائية.

"كل يوم" مع وائل الإبراشى
 

يواصل الإعلامى وائل الإبراشى، حديثه مع الدكتور محمد معيط وزير المالية، ببرنامجه "كل يوم"، على فضائية "ON E"، فى التاسعة مساء.

ويتحدث وزير المالية، عن كما يتحدث وزير المالية، عن برنامج الإصلاح الاقتصادى، ويجيب على تساؤلات الرأى العام حول التأمين الصحى والأسعار والاستثمار.

برنامج "كل يوم" من تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، ويذاع من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة حتى الحادية عشر مساء.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

خصص الإعلامى خالد أبو بكر والإعلامية لبنى عسل حلقة برنامج "الحياة اليوم" المذاع على قناة الحياة، اليوم للحديث عن مبادرة سمعنا صوتك بالتعاون مع اليوم السابع.  

مساء DMC مع أسامة كمال
 

يستضيف الإعلامى أسامة كمال ببرنامجه مساء دى أم سى المذاع على قناة دى أم سى الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة لتكشف التفاصيل الكاملة لقمة التنوع البيولوجى فى شرم الشيخ وماذا تستفيد مصر، وإلى أين وصلنا فيما بخص حماية البيئة المصرية الحياة الطبيعية.

وفى الفقرة الثانية يستضيف أسامة كمال أسطوات مصر الطباخين يكشفون أسباب تفوق الرجالة عالميا فى المطابخ الكبرى، وما هى صعوبات المهنة وهل تختلف الصعوبات من مكان لمكان وكيف يستطيع الطباخين ابتكار الأكلات الجديدة.

على مسئوليتى مع أحمد موسى
 

 يستضيف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، النائبة شيرين فراج عضو مجلس النواب، والنائب عصام إدريس عضو مجلس النواب، للحديث عن أزمة القمامة فى مصر.

 

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يستضيف برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم، في تمام الساعة التاسعة والنصف، المخرج أحمد البدرى في لقاء فني خاص، وفي الفقرة الثانية يفتح البرنامج عودة موضة البواريك مع إيمان يسرى خبيرة صناعة البواريك .

وفي ختام فقرات القاهرة اليوم تحل فرقة الفنان محمد حسن الموسيقية في ضيافة القاهرة اليوم في سهرة غنائية خاصة .

جدير بالإشارة أن برنامج القاهرة اليوم، من تقديم كلا من الإعلامي جمال عنايت وبثينة توكل، وإدوارد، ونانسي مجدي، ومن إشراف فهيمة أحمد، وإخراج محمد عاطف.

آخر النهار مع معتز الدمرداش
 

يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامجه "آخر النهار" المذاع على قناة النهار، أهل قرية " طحا البيشة" قرروا إنهم يمنعوا تعاطي المخدرات بكل أنواعها في الأفراح، ووضعوا بنود مكتوبة للجميع للالتزام بها، أولها ممنوع على صاحب الفرح يستقبل المعازيم بأي نوع من المخدرات،ورضوا عقوبات عليهم، والأهم إنهم هيبلغوا الشرطة عن أى شخص يتعاطى أو يتاجر في المخدرات داخل القرية، ويشاركه الحوار طه عبد العظيم أحد أعضاء مبادرة "طحا البيشة بلا مخدرات"، وعمرو أحمد أحد أعضاء مبادرة "طحا البيشة بلا مخدرات"، وربيع موسى أمين صندوق مركز شباب طحا البيشة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة