حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحقق نجاحات كبيرة

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/10/2018  برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحقق نجاحات كبيرة العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 31/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو البرج الترابي الذى يتميز مواليده بالصراحة والتواضع الشديد، ولكن يعيبه أنه شخص مريب في نظارته للآخرين نتيجة نظراته لهم وعدم ارتياحه لمن حوله تجعل التواصل معهم صعب.

ومن أبرز مشاهير برج العذراء جاك بلاك

جاك بلاك
جاك بلاك

 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى:

تمر بيوم جيد للغاية على الصعيد المهني بابتكار المزيد من الأفكار والمقترحات على مديرينك، وتنال تشجيعاً كبيراً من الزملاء في العمل، فلا تستسلم لشعورك بالخمول في منتصف اليوم فأنت شخصية قوية وناجحة عملياً فاستمر في ذلك ولا تدع شيئا يوقفك.

 

برج العذراء على الصعيد العاطفى:

حديثك وشخصيتك الهادئة يجذبون الحبيب إليك، لكنه يكتفي بمتابعة أخبارك ومهامك فقط، لا تتخذ قرار مبادلة الشعور إلا في حالة استعدادك التام لهذه العلاقة، حتى لا تخرج منها في أسرع وقت.

 

برج العذراء على الصعيد الصحى:

حاول أن تخرج  من هذه المرحلة بسلام، شعورك ببعض آلام الجسد والصداع قد يؤثرون عليك بعض الوقت في يومك، فلا تستسلم لهم وقم بتناول العلاج خلال وقت وجيز، حتى لا يؤثر عليك بالسلب.

 

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:

تشعر بالغربة في بعض الأحيان، لكنك ستحقق نجاحات كبيرة في مسيرتك العملية خلال الفترة المقبلة فأنت ناجحجداً فيما تفعله، وسترى مساعدة ويد العون ممدودة إليك من قبل الجميع، ولكن عليك الحذر فيمكن أن يسعى أحدهم لمحاولة إسقاطك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة