حسام حسن : الإداراة سبب رحيلى عن المصرى و بيراميدز لديه طموح كبير

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 12:49 ص
حسام حسن : الإداراة سبب رحيلى عن المصرى و بيراميدز لديه طموح كبير حسام حسن
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق بيراميدز، أنه أخد الصلاحيات كاملة مع فريق بيراميذز، وأن الادارة ورئيس النادى حسام البدرى خلال الاجتماع معه اليوم أكدوا أن لديهم طموح كبير خلال هذا الموسم وهذا الامر يوجد أيضا باللاعبين و المسئولين داخل المنظومة الكروية خلال مباريات الدورى الممتاز وبطولة كأس مصر . 

وأشار حسام حسن خلال تصريحات تلفزيونية أن إداراة النادى المصرى سبب أخذ قرارة الرحيل عن الفريق البورسعيدى، بعد المعاملة التى تلاقها منذ بداية الموسم من عدم وجود معسكرات لاستعداد الفريق وبيع بعض اللاعبين دون علم الجهاز الفنى وعدم التعاقد مع لاعبين بدلاء، وتم منع الجمهور من حضور تدريبات الفريق لمساندة لاعبى الفريق قبل بداية الموسم وهذا الأمر سبب غضب شديد بين المسئولين و الجهاز الفنى .

وأشاد حسام حسن بإداراة نادى براميدز التى تعمل على النجاح وهذا الفرق بين الاداراة التى التى تساعد على أخذ الحق والدعم لفريقها و والاداراة التى لم تعمل على أخذ حق لاعبيها وجمهوروها وهوا من أبسطها اللعب على أرضها وهذا شئ يضعف .

وأوضح حسام حسن أنه سوف يتم تدعم فريق بيراميدز بثلاث مراكز خلال الانتقالات الشتوية القادمة وأنضمام عمر خربين مهاجم فريق الهلال السعودى أضافة قوية وسوف يتم تحديد الاسماء التى يحتجها الفريق خلال الايام القادمة  بالتنسيق مع المسئولين داخل النادى .

وعلق المدير الفنى لفريق بيراميدز على رحيل البرازيلى كينو نجم فريق بيراميدز إلى أحد الأندية السعودية قائلا " لم يتم الحديث فى هذا الأمر واللاعب مستمر معانا حتى الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة