النيابة تحتجز السائق المتهم بالتحرش بطفل 13 سنة بمدينة الرحاب

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 03:41 م
النيابة تحتجز السائق المتهم بالتحرش بطفل 13 سنة بمدينة الرحاب محكمة -أرشيفية
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بحجز المتهم "م.ج" سائق، لاتهامه بالتحرش بطفل سورى 13 سنة بمدينة الرحاب، لحين ورود التحريات.
 
ترجع الواقعة بتلقى الرائد تامر عبدالشافى رئيس مباحث قسم التجمع الأول،  شكوى من أحد السكان السوريين،  مفادها قيام سائق سيارة "أوبر"  بالتحرش بشقيقه 13 سنة داخل السيارة، و على الفور تم فحص البلاغ وضبط المتهم المتحرش، وكشف ملابسات البلاغ وظروفه، بعد الاستعلام عن رقم السيارة وتحديد المتهم وتم ضبطه.
 
وبمواجهة المتهم السائق،  قرر أنه لم يقصد التحرش بل ظن أن الطفل يعانى من أعياء و ارتفاع درجة حرارة جسمه،  ومن شدة خوفه حسس عليه ووضع يده على مناطق مختلفة ليتاكد من حرارته،  لإسعافه، كما أقر أنه موظف حكومى صباحا، ويعمل سائق "أوبر" مساء، وأنه دخل مدينة الرحاب لتوصيل أحد الأشخاص من المطار،  ووجد طلب توصيل من مول ٢ إلى السوق فستلمه ودفع الطفل ٩ جنيهات ثمن الرحلة.
 
 
وبمناقشة الطفل،  أفاد بأنه فوجئ بالسائق يقفل لوك السيارة ويضع يد الطفل  على منطقة حساسة من الأمام،  ويقترب منه ليحضنه، كما  قام بتقبيله وإفراز  لعاب على وجه الصبى،  وكرر الإلتصاق به عدة مرات،  مما دعى الطفل  طلب النزول من السيارة ولم يتمكن لغلقه الباب.
 
و بمواجهة الطفل بالمتحرش،  فقد المتهم أعصابه وأفرط بالبكاء وتوسل للمبلغ بعدم فضحه، لأنه لديه زوجة وأطفال، كما اعترف بأنه يعانى من اضطراب نفسى ولم يكن يقصد التحرش،تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وحرر المحضر اللازم وتوالت النيابة التحقيق.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة