أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وصفه بالقائد العظيم فى يوفنتوس

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 04:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن وصفه بالقائد العظيم فى يوفنتوس رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الفرنسى بليز ماتويدى لاعب فريق يوفنتوس الإيطالى، بالقدرات الفنية والبدنية لزميله البرتغالى كريستيانو رونالدو.

ماتويدى يشيد بقدرات رونالدو ويصفه بالقائد العظيم

 

وقال لاعب يوفنتوس فى تصريحات نقلها صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، إن كريستيانو رونالدو يقوم بأشياء لا يستطيع أن يفعلها الآخرون هذا هو الأمر بكل بساطه على حد وصفه.

أشار ماتويدى خلال تصريحاته قائلاً "لاعبو يوفنتوس الإيطالى يشعرون بالقوة المطلوبة، بعد قدوم الدون البرتغالى، إنه قائد عظيم".

وأضاف اللاعب الفرنسى أن رونالدو أذهله بعد أن تطلع لمواصلة التدريبات فى اليوم التالى لموقعة مانشستر يونايتد بدورى أبطال أوروبا فى الوقت الذى يشعر فيه جميع اللاعبين بالإرهاق الشديد، واصفاً إياه بالمثال المبهر لكل لاعب.

انضم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى نادى يوفنتوس الإيطالى خلال الميركاتو الصيفى الماضى، قادمًا من ريال مدريد الإسبانى فى صفقة بلغت قيمتها 105 ملايين يورو.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
 

كانسيلو يؤكد أحقية رونالدو فى الفوز بالكرة الذهبية

من جانب آخر أشار الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس فى تصريحات لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية: "رونالدو فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، لكن إذا لم يفز بها هذا العام، فسيصبح الأمر غير معقول، إنه أفضلهم جميعًا والموسم الماضى كان الأكثر حسمًا من أى لاعب آخر".

وأضاف كانسيلو: أن الكرة الذهبية لا يمكن تحديدها بمن يتوج بلقب كأس العالم، لأن هذه البطولة لا يمكن الفوز بها إلا من قبل عدد معين من الدول، إذا ولدت في فرنسا، ألمانيا أو البرازيل، فعاجلاً أم اَجلاً ستفوز بكأس العالم، ورؤية البرتغال تفوز باليورو، هو إنجاز ضخم ونادر جدًا".

وأشاد جواو كانسيلو لاعب اليوفى خلال تصريحاته، بكريستيانو رونالدو مؤكدًا أن فاز بدورى أبطال أوروبا كبطل مطلق وأحرز 15 هدفًا، وهو عندما يلعب فى فريق يكون هذا الفريق الأفضل".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة