أخبار برشلونة اليوم عن ظلم جوردى ألبا فى البارسا ومنتخب إسبانيا

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 11:29 ص
أخبار برشلونة اليوم عن ظلم جوردى ألبا فى البارسا ومنتخب إسبانيا ألبا فى كرة مشتركة مع راموس بالكلاسيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل جوردى ألبا الظهير الأيسر لفريق برشلونة الإسبانى قوة أساسية فى تشكيل البلوجرانا على المستويين المحلى والأوروبى بالموسم الجارى.

 

ألبا يعانى من الظلم فى برشلونة ومنتخب إسبانيا

أشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية إلى أنه بالرغم من أهمية جوردى ألبا على المستوى الفنى وما يقدمه من أداء مميز، إلا أنه يتعرض للظلم من قبل إدارة برشلونة الإسبانى ومنتخب بلاده تحت قيادة لويس إنريكى المدير الفنى الحالى لـ"الماتدور".

أوضحت الصحيفة أن جوردى ألبا الذى يعد شريك الأرجنتينى ليونيل ميسى داخل الملعب يملك أرقاما مذهلة مع برشلونة منذ انطلاق الموسم الحالى، حيث شارك فى 14 مباراة بكل المسابقات وأحرز هدفين وصنع 6 أهداف لزملائه.

وبالرغم من ذلك فإن إدارة برشلونة لم تفتح باب التفاوض مع جوردى ألبا لتجديد عقده المنتهى فى يونيو 2020 كما يصر لويس إنريكى على استبعاده من منتخب إسبانيا وهو ما اتضح خلال المعسكرات الأخيرة لـ"اللاروخا".

البرازيلي مالكوم لاعب وسط برشلونة
البرازيلي مالكوم لاعب وسط برشلونة

 

الإحباط يسيطر على مالكوم بسبب 25 دقيقة مع برشلونة

يواجه البرازيلى مالكوم لاعب خط وسط فريق برشلونة الإسبانى مستقبلا مجهولا داخل صفوف البلوجرانا بسبب استمرار بقائه على مقاعد البدلاء فى أغلب المباريات منذ انتقاله إلى "كامب نو" خلال الانتقالات الصيفية الماضية.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية إلى أن حالة من الإحباط تسيطر على البرازيلى مالكوم بسبب جلوسه على مقاعد البدلاء وخروجه من حسابات أرنستو فالفيردى مدرب البارسا على عكس ما كان يتوقع قبل ارتداء قميص العملاق الكتالونى.

وشارك البرازيلى مالكوم فى مباراتين مع برشلونة بالدورى الإسبانى الأولى ضد بلد الوليد ولعب لمدة 6 دقائق ثم ليجانيس لمدة 19 دقيقة.

أوضحت الصحيفة أن الأسبوع الذى شهد على مباريات برشلونة ضد كل من إشبيلية بالدورى الإسبانى وإنتر فى دورى أبطال أوروبا ثم ريال مدريد بالكلاسيكو، بات أشبه بـ"الأسود" للبرازيلى مالكوم بعد جلوسه على دكة الاحتياطى خلال الـ3 مباريات على عكس طموحاته، حيث كان يأمل فى الحصول على أكبر قدر من الدقائق بالثلاث مواجهات القوية.

وأضافت الصحيفة أنه بالرغم من عودة البرازيلى مالكوم إلى قائمة برشلونة بعد إصابة ليونيل ميسى إلا أنه ظل "حبيس" الدكة ولم يحصل على أى دقائق فى مباراتى إنتر ميلان والكلاسيكو ضد ريال مدريد.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة