أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب تياجو ألكانتارا عدة أسابيع للإصابة

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 06:00 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن غياب تياجو ألكانتارا عدة أسابيع للإصابة ألكانتارا بعد الإصابة
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغيب الأسبانى تياجو ألكانتارا نجم خط وسط فريق بايرن ميونخ لعدة أسابيع عن صفوف البافارى بعد الإصابة التى تعرض لها ضد رودينجهاوسن فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس، الثلاثاء، بالدور الثانى لكأس ألمانيا وانتهت بفوز الأول بنتيجة 2-1.

ألكانتارا يحاول قطع الكرة من لاعب رودينجهاوسن
ألكانتارا يحاول قطع الكرة من لاعب رودينجهاوسن

 

ألكانتارا يغيب عن بايرن ميونخ لعدة إسابيع بسبب الإصابة

أكد نادى بايرن ميونخ الألمانى عبر موقعه الرسمى على الإنترنت، عن إصابة تياجو ألكانتارا بتمزق فى الرباط الخارجى للكاحل الأيمن بعد خضوعه لفحوصات طبية اليوم، تحت إشراف طبيب الفريق هانس ويلهيم مولر، مما يؤدى لغيابه لعدة أسابيع.

كان الدولي الإسباني قد تعرض للإصابة خلال مواجهة رودينجهاوسن أمس، الثلاثاء، والتي فاز بها بايرن ميونخ 2/1 وإضطر للخروج من المباراة بالدقائق الأخيرة ونزول سيرجي جنابري بديلاً له.

ودخل فريق بايرن ميونخ مباراة رودينجهاوسن أمس، الثلاثاء، ويعانى من غياب 7 لاعبين للإصابة على رأسهم جيمس رودريجيز وأريين روبن وجيروم بواتينج.

بايرن ميونخ يتأهل بصعوبة لدور الـ 16 بكأس ألمانيا

 

حقق فريق بايرن ميونخ الألمانى، فوزا صعبا على مضيفه رودينجهاوسن بهدفين مقابل هدف، فى إطار مباريات الدور الثانى من كأس ألمانيا، ليتأهل الفريق البافارى إلى الدور المقبل من المسابقة.

انتهى الشوط الأول بتقدم بايرن ميونخ بهدفين، حيث سجل المهاجم ساندرو فاجنر الهدف الأول للبايرن فى الدقيقة الثامنة، وهو أول أهدافه هذا الموسم مع الفريق، فيما احرز توماس مولر الهدف الثانى فى الدقيقة 13 من ركلة جزاء، وفى الشوط الثانى قلص لينوس ميير الفارق لأصحاب الأرض فى الدقيقة 49.

بتلك النتيجة يصعد بايرن ميونخ إلى الدور الثالث فى المسابقة، بعد التغلب على الفريق الذى يشارك فى دورى الدرجة الثالثة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة