14 إصابة في 3 أشهر.. شكوك حول جاهزية لاعبي ريال مدريد

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 03:00 ص
14 إصابة في 3 أشهر.. شكوك حول جاهزية لاعبي ريال مدريد إصابة مارسيلو
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع إصابة مارسيلو، ماريانو وفاران في الكلاسيكو، أصبح ريال مدريد في مقدمة الفرق التي عانت من الإصابات هذا الموسم على الرغم من مضي أقل من 3 أشهر على بدايته.

صحيفة "ماركا" الإسبانية، نشرت إحصائية حول إصابات لاعبي ريال مدريد في الأشهر الـ3 الأخيرة، والتى وصلت إلى 14 إصابة لـ9 لاعبين، وجاء في المركز الأول من حيث مدة الإصابة اللاعب فاييخو الذى أصيب إصابتين عضليتين، واحدة في 8 أغسطس وأبعدته 38 يوماً والأخري في 26 اكتوبر وستبعده 21 يوماً، اللاعب الشاب أودريزولا أصيب إصابة عضلية في 5 أغسطس ابعدته 21 يوماً وأصيب مرة أخرى لمدة 7 أيام في 24 سبتمبر.

الـ7 لاعبين الأخرين يعتبروا عواميد ريال مدريد الأساسية وهو ما عانى منه جولين لوبيتيجي في الشهر الماضي حيث واجه سلسلة من الإصابات في لاعبيه الأساسيين ابعدت واحد أو اثنين منهم على الأقل في كل مباراة.

DqwpkWgXQAAgzQi
إصابات لاعبي ريال مدريد

على سبيل المثال، إصابة ظهيري الجنب الأساسيين، كارباخال أصيب إصابة عضلية في 19 سبتمبر ابعدته 10 أيام وإصابة أخرى ف 2 أكتوبر ستبعده 42 يوماً، لذا لم يكن متاحاً طوال الشهر الماضي في ريال مدريد، مارسيلو هو الأخر لم يكن متاحاً معظم الوقت حيث أصيب في 26 سبتمبر واحتاج لـ23 يوماً للعودة ثم أصيب مرة أخرى في مباراة برشلونة، بالإضافة إلى قلب دفاع أصيب في 25 أكتوبر أي مباراة الكلاسيكو وهو رافاييل فاران

خط الهجوم هو الأخر ضربته الإصابات حيث عانى إيسكو من مرض أبعده منذ 25 سبتمبر لمدة 25 يوم، جاريث بيل أصيب مرتين في 29 سبتمبر و 26 أكتوبر، بنزيما أصيب إصابة عضلية في 6 أكتوبر وماريانو إصيب في 28 أكتوبر.

المصير أن 12 من ضمن الـ14 إصابة هي إصابات عضلية وهو ما يثير الشكوك حول الأحمال التدريبية التي يتعرض لها لاعبو الملكى منذ بداية الموسم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة