محافظ البحيرة يطالب جامعة دمنهور بدراسة معوقات المشروعات لعرضها على الرئيس

الأربعاء، 31 أكتوبر 2018 05:26 م
محافظ البحيرة يطالب جامعة دمنهور بدراسة معوقات المشروعات لعرضها على الرئيس اجتماع مجلس إدارة جامعه دمنهور
البحيرة - ناصر جودة وجمال ابو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنه، محافظ البحيرة، على دور جامعة دمنهور كبيت للخبرة ومرجع علمى متخصص لدعم المحافظة فى تنفيذ خططها وبرامجها ومشروعاتها الاستثمارية والتنموية لخدمة المواطنين.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة جامعة دمنهور، برئاسة الدكتور عبيد صالح، وذلك فى كلية الآداب، بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات.

وجدد محافظ البحيرة دعوته لطلاب جامعة دمنهور بضرورة التواصل والتفاعل مع الموقع الإلكترونى للمحافظة ومشاركتهم فى الرأى والتفاعل مع البرامج التنفيذية المنفذة وذلك لتسهيل عملية التواصل وتعريفهم ببرامج التنمية والخطط التنفيذية، وكذلك تنظيم زيارات ميدانية لطلبة جامعة دمنهور بمدن ومراكز المحافظة للتعرف على المشروعات العملاقة المنفذة فى شتى القطاعات.

وطالب محافظ البحيرة رئيس جامعة دمنهور بإعداد دراسة وافية عن أهم المعوقات التى تواجه تنفيذ مشروعات محافظة البحيرة والطرق العلمية لحلها تمهيدا لعرضها على الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال مؤتمر المحافظين القادم.

وأعلن الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، عن مبادرة جديدة لتمويل المشروعات البحثية لأعضاء هيئة التدريس والطلاب بداية من 50 ألف جنيه وحتى 250 ألف جنيه من خلال 23 مشروعا وسيتم تشكيل لجنة لتلقى الأبحاث وتقييمها وفقا لشروط محددة.

وعلى هامش اجتماع مجلس الجامعة تم تكريم عدد من أعضاء هيئة التدريس الذين تميزوا وتفوقوا بمشروعات تنافسية وتكنولوجية فى مسابقة وزارة التعليم العالى من خلال الدورة التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالتعاون مع جامعة سينجور والوكالة الفرنكفونية وحصول الجامعه على مشروعين من مشروعات وزارة التعليم العالى بقيمة 4 مليون جنيه ومشروع من مشروعات ictp.

 
IMG-20181031-WA0014
اجتماع مجلس إدارة جامعه دمنهور

IMG-20181031-WA0015
اجتماع مجلس إدارة جامعه دمنهور

IMG-20181031-WA0016
اجتماع مجلس إدارة جامعه دمنهور

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة