موجز أخبار الساعة 1 .. إحالة 34 متهما من مسؤلى مستشفى الخانكة للمحاكمة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 .. إحالة 34 متهما من مسؤلى مستشفى الخانكة للمحاكمة الموجز و النيابة الادارية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها إحالة 34 متهما من مسؤلى مستشفى الخانكة للمحاكمة

 وفيما يلى عرضا لأهم الأخبار:

النيابة الإدارية تأمر بإحالة 34 متهما من مسؤولى مستشفى الخانكة للمحاكمة

أمرت المستشار أماني الرافعي رئيس هيئة النيابة الإدارية، بإحالة 34 متهماً من المسؤولين بمستشفى الصحة النفسية بالخانكة للمحاكمة العاجلة، لاتهامهم ببالتسبب فى وفاة 10 من المرضى.

 

رئيس الاتحاد الأفريقى: ندعم المشروعات الاستثمارية الألمانية بدول القارة

قال بول كاجامى، رئيس الاتحاد الأفريقى، إن التعاون الألمانى الأفريقى أحد أهم الاستراتيجيات لتحقيق النجاح، مؤكدا أن أفريقيا لها دور ريادى على المستوى العالمى، فضلا عن كونها سوقا جديدا.

 

ميركل: ألمانيا حريصة على وضع إطار للشراكة مع أفريقيا

أعربت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل، عن سعادتها بوجود القادة الأفارقة اليوم الثلاثاء فى برلين، مؤكدة حرص ألمانيا على وضع إطار للشراكة والتعاون بين ألمانيا وأفريقيا.

 

صور.. انطلاق قمة الاستثمار فى برلين بحضور الرئيس السيسي

انطلقت فى العاصمة الألمانية برلين قمة الاستثمار  غير الرسمية لمجموعة العشرين مع الشركات الألمانية والدول الأعضاء في مبادرة الشراكة مع أفريقيا، والتى دعت إليها المستشارة الألمانية، وذلك فى إطار الأهمية التى توليها مصر لتفعيل التعاون بين الدول الإغريقية ودول مجموعة العشرين فى مختلف المجالات التنموية خاصة فى ضوء تولى مصر رئاسة الاتحاد الإفريقى للعام 2019.

 

سوريون يعتصون فى الجولان المحتل رفضا لاجراء الانتخابات المحلية الإسرائيلية

اعتصم أبناء الجولان السورى المحتل، صباح اليوم الثلاثاء، أمام المدرسة الثانوية فى بلدة مجدل شمس المحتلة رفضا لإجراء انتخابات المجالس المحلية لإسرائيل، والتى تريد سلطات الاحتلال الإسرائيلى فرضها على أهالى الجولان.

 

غدا.. وزيرا الإنتاج الحربى والكهرباء يفتتحان خط إنتاج العدادات مسبقة الدفع

يشهد الدكتور محمد العصار، وزير الدولة للإنتاج الحربى، والدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المتجددة افتتاح خط إنتاج عدادات الكهرباء مسبقة الدفع والذكية وعدادات المياه الميكانيكية ومسبقة الدفع بشركة المعصرة للصناعات الهندسية (مصنع 45 الحربى)، بحضور عدد من قيادات الوزارتين.

 

صور.. ظهور شبورة ترابية خفيفة بأسوان وانخفاض ملحوظ فى الرؤية

تشهد محافظة أسوان فى بعض من مناطقها خاصة الصحراوية، انخفاض ملحوظ فى الرؤية بسبب شبورة ترابية خفيفة، خاصة الناحية الجنوبية الشرقية القريبة من مناطق حلايب وشلاتين والعلاقى.

 

هيئة الاستثمار: إنشاء منطقة استثمارية متخصصة فى أسوان لصناعات التعدين

قال محسن عادل الرئيس التنفيذى للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، إن هناك بوادر أزمة مالية عالمية بدأت تهب رياحها، وهو أمر يستلزم التنسيق والتكامل التجارى وتوحيد المواقف بين مصر والمغرب، خاصة وأن البلدين يمثلان ركيزة أساسية فى شمال إفريقيا، مضيفا يجب أن يتعامل البلدين على أنهما ليس دول متنافسة، ولكن العمل على تحقيق التكامل التجارى بينهما خلال الفترة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة