"كلام ستات" يناقش أزمة تناول القهوة فى الصباح وأضرارها

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 06:37 م
"كلام ستات" يناقش أزمة تناول القهوة فى الصباح وأضرارها كلام ستات
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقشت مذيعات برنامج "كلام ستات"، المذاع عبر فضائية "ON E"، أزمة تناول القهوة فى الصباح وأضرارها على جسد الإنسان.

وقالت الإعلامية شيريهان أبو الحسن، إن عادة تناول القهوة فى الصباح عادة سيئة وغير صحية، بسبب أن القهوة بها منبهات وكافيين عالية جدا يرفع من معدلات التوتر، مؤكدة أنه عند استيقاظ الشخص فى الصباح يكون معدلات المنبهات والكافين زيادة عن أى وقت آخر، وعند تناول القهوة فى الصباح يساعد على زيادتها.. ويفضل تناولها بعد الإفطار بفترة كبيرة حتى لا تزيد التوتر والقلق للشخص فى بداية يومه.

فيما علقت نهال على تناول القهوة فى الصباح قائلة "الشخص عن الصباح يكون جسده مليئا بمادة كورتيزول والتى تساعد على القلق وعند تناول القهوة يزيدها أكثر، والقهوة ثقيلة على المعدة جدا وتسبب القرحة للمعدة عند تناولها فى الصباح".

 فيما علقت ندى على تناول القهوة فى الصباح قائلة "ينصح بتناولها بعد الاستيقاظ من النوم فى مدة من 3 إلى 4 ساعات على الأقل، وتناولها فى المساء يجعل الكافين متواجد بالجسد 6 ساعات ويجعل نوم الشخص مضطربا وعند الاستيقاظ تجد جسده منهكا.

وعلقت شيريهان على محكمة إيرانية حكمت برد 124 ألف وردة لزوجة إيرانية بسبب بخل زوجها، قائلة "فى إيران الشخص يرد المهر بالكامل فى حالة انفصال الزوجة من الزوج أو فى أى وقت".

وأشارت الفنانة نهال عنبر، إلى أن محكمة إيرانية حكمت على زوج إيرانى يرد مهرها الذى قيده فى الزواج هو 124 ألف وردة بعد أن أصدرت المحكمة قرارها بطلاقها منه بعد 10 سنوات تحمل لبخل الزوج.

وأضافت الفنانة ندى رحمى، أن الزوج الإيرانى طلب أن يقسط الورد كل يوم 5 أزهار من الورد حتى يتم الانتهاء من 124 ألف وردة قائلة "أنت نتن نتانة.. أنت هتخش النار بمكنة صينى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة