فيديو.. 3 لاعبين يبحثون عن التهديف مع الزمالك فى مواجهة دجلة.. محمود علاء يبحث عن صدارة الهدافين بـ"الإيجيبشن ليج".. كهربا يسعى لمصالحة الجماهير البيضاء.. وكاسونجو يحلم بفك "نحس" الدورى

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:42 ص
فيديو.. 3 لاعبين يبحثون عن التهديف مع الزمالك فى مواجهة دجلة.. محمود علاء يبحث عن صدارة الهدافين بـ"الإيجيبشن ليج".. كهربا يسعى لمصالحة الجماهير البيضاء.. وكاسونجو يحلم بفك "نحس" الدورى كهربا
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحمل مباراة الزمالك ووادى دجلة، التى ستقام الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من منافسات الدورى الممتاز، الكثير من الأهداف التى يتمنى لاعبو الأبيض تحقيقها؛ لاسيما فى ظل رغبة الفريق فى مواصلة انتصاراته التى حققها فى الفترة الماضية بالإضافة إلى منافسته على لقب الدورى الممتاز هذا الموسم ويتواجد الفريق حاليا فى المركز الثانى فى جدول الترتيب برصيد 16 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن الإنتاج الحربى المتصدر ومازال للفريق الأبيض  3 مباريات مؤجلة.

الزملك ووادى دجلة

المواجهات السابقة للفريقين قبل استعراض أهداف المواجهة المقبلة

التقى الزمالك ووادى دجلة فى 16 مباراة بواقع 13 مباراة فى الدورى الممتاز و3 فى كأس مصر، حقق الأبيض الفوز فى 10 مواجهات فيما ساد التعادل بينهما فى 6 مباريات ولم يفز الفريق الدجلاوى فى أى مباراة، فيما سجل الأبيض 26 هدفًا بينما استقبلت شباكه 9 أهداف فقط، ويبحث 3 لاعبين من الزمالك زيارة شباك وادى دجلة لتحقيق العديد من الأهداف والأرقام الشخصية التى يستعرضها "اليوم السابع" فى التقرير التالى.

محمود علاء يبحث العودة لصدارة الهدافين

نجح محمود علاء، مدافع الزمالك الحالى، وودجلة السابق فى تسجل أول أهدافه مع الأبيض فى شباك فريقه السابق بلقاء الدور الأول من الموسم الماضى، كما سبق له التسجيل فى الشباك البيضاء مرتين بقميص دجلة ليصبح هدافا مزدوجا للفريقين بتسجيل 3 أهداف هنا وهناك.

إلا أن التسجيل هذه المرة سيعيد محمود علاء إلى صدارة جدول ترتيب الدورى الممتاز، بعدما تراجع للمركز الثانى برصيد 6 أهداف خلفًا لشيمس بيكلى، مهاجم بتروجت، الذى تصدر القائمة برصيد 7 أهداف.

سجل محمود علاء 6 أهداف مع الزمالك فى مسابقة الدورى الممتاز، من بينهم "هاتريك" فى مرمى طلائع الجيش، بالإضافة إلى تسجيله هدف فى مسابقة كأس مصر.

كاسونجو يحلم بفك "نحس" الدورى

يعتبر الكونغولى كابونجو كاسونجو، هو صاحب أخر هدف سجله الزمالك فى شباك دجلة ويعود إلى مباراة الفريقين فى الدور الثانى من مسابقة الدورى الممتاز للموسم الماضى، والتى فاز فيها الأبيض بهدف دون رد، احرزه المهاجم الكونغولى.

كاسونجو

على الرغم من تألق كابونجو كاسونجو مع الزمالك فى المباريات الأخيرة وتسجيله هدف الفوز للأبيض فى مرمى الاتحاد السكندرى فى مباراة ذهاب دور الـ16 من البطولة العربية للأندية، إلا أنه يعانى من "النحس التهديفى" فى مباريات الدورى الممتاز، بعدما توقف تسجيله عند 3 أهداف فقط بعد مشاركته فى 8 مباريات منذ بداية المسابقة، ويسعى المهاجم الكونغولى لاستغلال عودته للتهديف أمام زعيم الثغر وزيارة شباك الفريق الدجلاوى والعودة للتهديف مع الأبيض فى مسابقاته المحلية.

كهربا يسعى لمصالحة الجماهير

يعانى محمود كهربا، جناح الزمالك، من سوء حظ كبير لازمه طوال المباريات الماضية مع الأبيض، مما جعل الجماهير تبدى انتقادات حول مستواه فى ظل إهداره للعديد من الفرص السهلة فى أخر لقاءات القلعة البيضاء حيث سجل كهربا هدفًا وحيدًا وصنع 3 أهداف مع الزمالك هذا الموسم خلال مشاركته فى 8 مباريات بواقع 6 مباريات فى الدورى الممتاز ومباراتين فى كأس مصر، لذا يسعى لمصالحة الجماهير البيضاء بالعودة للتهديف من جديد خلال مباراة وادى دجلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة