فى يوم مولده.. الخطيب يحكى: لعبت مباراة الزمالك نائماً بأوامر صالح سليم

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 10:50 ص
فى يوم مولده.. الخطيب يحكى: لعبت مباراة الزمالك نائماً بأوامر صالح سليم محمود الخطيب رئيس الأهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، الذى يحتفل اليوم الثلاثاء بعيد ميلاده الـ64، يعد واحداً من أشهر نجوم الساحرة المستديرة فى المحروسة الذى حير الخصوم، وأتعب المدافعين وأرهق الحراس وأزعج منامهم كان - وسيظل - علامة بارزة، ولا يمكن أن تنسى فى تاريخ الكرة المصرية والأفريقية والعربية.

تعرض محمود الخطيب لموقف صعب قبل إحدى مباريات القمة ويرويه قائلا، "كنت ألعب مع فريق تحت 16 سنة وتألقت أمام الزمالك فى ذلك الحين، كنت لاعباً صاعداً فى الأهلى، وبدأ النادى يعرف اسمى جيدا، طلب منى كابتن صالح سليم وكان مشرفا على فريق الكرة وقتها فى الأهلى، المشاركة مع جيل تحت 21 سنة فى نهائى الكأس أمام الزمالك، فى المعتاد كنا نلعب فى ملاعب فارغة بلا جماهير لأننا فريق ناشئين ليس أكثر، لكن فى هذا اليوم كان هناك 80 ألف مشجع تقريباً، شعرت بالتوتر والخوف، اجتمع معى كابتن صالح وطلب منى الهدوء".

وأضاف بيبو "طبيب النادى أعطانى دواء ليجعلنى أشعر ببعض الهدوء، الدواء جعلنى أرغب فى النوم، كنت أشعر بالنعاس بشكل غير عادى فى أرض الملعب، الكرة تصل إلى رأسى فأمسكها بيدى، كنت فعلاً متأثراً بهذا الدواء بالسلب، أهدرت 4 فرص فى تلك المباراة، كنت نائماً تماماً".

ووصل إجمالى أهداف الخطيب إلى 154 هدفا، كان منها 9 أهداف فى كأس مصر و36 فى بطولات أفريقيا، والباقى فى الدورى إلى جانب 27 هدفا مع منتخب مصر ما بين مباريات رسمية وودية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة