أكرم القصاص - علا الشافعي

فالفيردى: لا توجد مواجهة سهلة بالكأس.. وريال مدريد عائد بقوة

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 06:37 م
فالفيردى: لا توجد مواجهة سهلة بالكأس.. وريال مدريد عائد بقوة فالفيردى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرنستو فالفيردى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أهمية المواجهة أمام كولتورال ليونيسا فى ذهاب الدور الـ32 من كأس ملك إسبانيا والمقرر لها غدًا الأربعاء.

وتحدث فالفيردى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا: "كولتورال ليونيسا فريق يحاول أن يلعب الكرة بشكل جيد من الخلف ويعطى بعض الضغط، لديهم حماس الجماهير ورائهم بالطبع، إنها مباراة أخرى على الجدول".

وتابع فالفيردى، قائلاً: "بالطبع أنا سعيد جدًا بفريقى وكيفية سير المباريات، لدينا مواجهة كأس الملك غدًا ومباراة فى الليجا يوم السبت، بالطبع سنلعب بالشباب وستكون هناك الكثير من الامتحانات".

وواصل المدير الفنى: "كل مباراة تعتبر امتحانًا لى ولكل لاعب على أرض الملعب، لا توجد مباراة سهلة، غدًا لا نلعب مباراة ودية، إنها إحدى مباريات الإقصاء من كأس الملك لا يوجد مباريات سهلة، الجميع يعتقد أنها سهلة لكن لا شىء سهل، هناك مفاجآت دائماً".

وتحدث المدرب عن المنافس ريال مدريد: "ريال مدريد فريق قوى وسيعودون وهم ينافسون فى كل البطولات، سيعودون بكل تأكيد، ريال مدريد ليس متصدرًا لليجا لكنه سيعود بالتأكيد للمنافسة، نحن عبرنا فقط ربع البطولة".

واختتم المدير الفنى قائلاً: "لاعبون لم يلعبوا خلال الموسم سيلعبون غدًا ونتوقع منهم الكثير، المنافس سيدخل أمامنا على أنها مباراة الموسم بالنسبة لهم".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة