صرف عاطل بعد زواجه من فتاة تعدى عليها جنسيا عقب تصالحهما بباب الشعرية

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 11:28 ص
صرف عاطل بعد زواجه من فتاة تعدى عليها جنسيا عقب تصالحهما بباب الشعرية فيسبوك
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة باب الشعرية الجزئية، برئاسة المستشار هيثم جمال صرف عاطل من سراى النيابة عقب تصالحه مع أسرة فتاة تعدى عليها جنسيا بعد زواجهما.

كما تبين من تحقيقات النيابة أن المشكو فى حقه، تعرف على الفتاة عن طريق الفيسبوك ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت إلى لقاءات سرية، عاشرها خلالها المشكو فى حقه بعد أن أوهمها بالزواج، إلا أنه بعد ذلك حاول التهرب منها بحجة ظروفه المالية، وعدم قدرته على الزواج.

وبعد إخبار الفتاة أسرتها خشية من فضح أمرها، أعدوا له كمين تمكنوا فيه من ضبطه، بعد أن طلبت منه الفتاة اللقاء الأخير، واقتادوه إلى قسم باب الشعرية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأمام النيابة طلب المشكو فى حقه الزواج من الفتاة، وأصدرت النيابة قرارها المتقدم .

 

 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

متابع

حصل خير ان شاء الله

معلش بلاش تضيعوا مستقبل العاطل واهو ربنا امر بالستر - يالا اوكازيون يا جماعة اغتصب اللي تعجبك واتجوزها وربنا يستر على الجميع -- ارحمونا -- اين حق الدولة وحق المجتمع من هذا الحيوان وامثاله اللي هاتفتحولهم الباب كل يوم باستهتاركم بالناس - بالذمة دي لو كانت بنت واحد مسئول كبير كانت الامور مشيت بنفس المسار والا كان الواد ده اتعجن لما بان لاهله اصحاب - ايها المسئولين اتقوا الله في خلق الله فانتم مسئولون عنهم يوم القيامة امام الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة