خريطة الـ"توك شو": مدربة الأنوثة ضيفة بـ"كلام ستات".. وزير المالية يكشف برنامج الإصلاح الاقتصادى فى "كل يوم".. زاهى حواس يروى كواليس وحكايات النجوم للآثار المصرية مع "الحياة اليوم"

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:54 م
خريطة الـ"توك شو": مدربة الأنوثة ضيفة بـ"كلام ستات".. وزير المالية يكشف برنامج الإصلاح الاقتصادى فى "كل يوم".. زاهى حواس يروى كواليس وحكايات النجوم للآثار المصرية مع "الحياة اليوم" برامج التوك شو
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء، اليوم الثلاثاء، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

"كلام ستات" على ON E
 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع عبر قناة ON E، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهايدى كرم وندى رحمى، فى تمام الخامسة من مساء اليوم الثلاثاء، المحامى أحمد بيرو، فى فقرة بعنوان: "المحامى يتحدث عن قانون الخلع".

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، تحل مدربة الأنوثة، أسماء مراد، ضيفة على الحلقة، لتقديم عدة نصائح للفتيات والسيدات تتعلق بالأنوثة.

"كل يوم" مع وائل الإبراشى
 

يستضيف الإعلامى وائل الإبراشى، اليوم الثلاثاء، الدكتور محمد معيط وزير المالية، ببرنامجه "كل يوم"، على فضائية "ON E"، فى التاسعة مساء.

ويتحدث وزير المالية، عن كما يتحدث وزير المالية، عن برنامج الإصلاح الاقتصادى، ويجيب على تساؤلات الرأى العام حول التأمين الصحى والأسعار والاستثمار.

برنامج "كل يوم" من تقديم الإعلامى وائل الإبراشى، والإعلامية خلود زهران، ويذاع من السبت إلى الجمعة من الساعة التاسعة حتى الحادية عشر مساء.

"الحياة اليوم" مع خالد أبو بكر ولبنى عسل
 

يستضيف برنامج "الحياة اليوم" الذى يقدمه المحامى الدولى خالد أبو بكر، والإعلامية لبنى عسل، عبر شاشة قناة الحياة، مساء اليوم الثلاثاء، الدكتور زاهى حواس، عالم الآثار الكبير، بعد فوزه بجائزة نجمة العطاء الاجتماعى الإيطالية لعام 2018.

ويروى حواس خلال اللقاء كواليس زيارات وحكايات النجوم والشخصيات الهامة للآثار المصرية فى الفترة الأخيرة، كما يكشف كواليس زيارة ميلانيا ترامب للأهرامات، ويتحدث عن الجدل المثار حول ملف الآثار المصرية المهربة، وأهمية المعارض الخارجية فى الترويج للآثار المصرية فى الخارج.

مساء DMC مع أسامة كمال
 

يكشف الإعلامى أسامة كمال، مقدم برنامج مساء DMC، اليوم الثلاثاء فى تمام الساعة التاسعة، تفاصيل زيارة الرئيس السيسى لجمهورية ألمانيا وماذا تستفيد افريقيا ومصر من قمة افريقيا ألمانيا، هل تحقق مصر مزيد من التعاون الاقتصادى مع ألمانيا وماذا يحدث لو غابت أنجيلا ميركل عن المشهد السياسى.

وفى الفقرة الثانية يفتح الإعلامى أسامة كمال هل تعانى مصر من نقص العمالة المدربة، وهل تعجز مراكز التدريب فى مصر عن الوفاء باحتياجاتنا من العمالة، كيف نوفر فرضا أفضل للعمالة المصرية الماهرة بدلا من ان نعانى من هجرتها، هل يحصل العامل المصرى على حقوقه وماذا يستفيد بالتدريب وأين غابت المدارس الملحقة بالمصانع.

ويحلل الفقرة مع اسامة كمال كلا من المهندس هانى قسيس وكيل المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والمهندس بهاء العادلى رئيس جمعية مستثمرى بدر.

على مسئوليتى مع أحمد موسى
 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى ببرنامجه على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، النائب هانى أباظة عضو مجلس النواب، والنائب محمد العقاد عضو مجلس النواب، والدكتور حسن شحاتة أستاذ المناهج، وإبراهيم شاهين، وكيل نقابة المعلمين، للحديث عن تطوير التعليم والدروس الخصوصية.

"القاهرة اليوم" مع جمال عنايت
 

يجرى الإعلامى جمال عنايت، بكاميرا برنامج القاهرة اليوم، الذى يعرض عبر فضائية اليوم، فى تمام الساعة التاسعة والنصف جولة ميدانية خاصة من قلب الهيئة العربية للتصنيع، وأهم إنجازات الهيئة .

وفى الفقرة الثانية تستضيف نانسى مجدى الدكتور تامر النحاس، استاذ علاج الأورام بجامعة القاهرة للتوعية بمرض السرطان.

وفى الفقرة الثالثة يستضيف القاهرة اليوم عبدالله المنشود وفرقتة ابن عربى للإنشاد الدينى.

وفى ختام القاهرة اليوم تستعرض الشيف هبه مهاراتها فى أكله سلطة الحمص بالبنجر والبطاطا وكريم بورليه بالقهوة.

"رأى عام" مع عمرو عبد الحميد
 

يفتح الإعلامى عمرو عبد الحميد، ملف الإسكان الاجتماعى، ويناقش فى حلقة اليوم الثلاثاء، طرح وزارة الإسكان 60 ألف شقة فى الإعلان العاشر للإسكان الاجتماعى، ببرنامج "رأى عام"، على فضائية "TEN"، فى الثامنة مساء.

وتجيب الحلقة عن محموعة من الأسئلة أهمها: "هل هناك شروط جديدة فى الإعلان؟ ولماذا ارتفعت الأسعار عن الإعلانات السابقة؟، وما أسباب طرح مساحات مختلفة وليس موحدة كما كان من قبل؟، ولماذا تطرح الحكومة إعلانا جديدا رغم عدم تسليم الوحدات للمستحقين فى الإعلانات السابقة؟.

محافظ جنوب سيناء ضيف برنامج "اليوم"
 

يستضيف البرنامج اللواء خالد فوده، للحديث عن الاستعدادات الخاصة باستضافة مؤتمر الشباب.

المواجهة مع ريهام السهلى
 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلى فى برنامجها "المواجهة" الذى يعرض على قناة إكسترا نيوز، الليلة فى العاشرة مساء، النائب طارق محمد عبد الحميد راضوان رئيس لجنة العلاقات الأفريقية، وماجد سعد رئيس المنظمة المصرية الألمانية، للحديث عن نتائج زيارة الرئيس السيسى الى المانيا، والمباحثات التى جرت مع المستشارة انجيلا ميركل.

والفقرة الثانية تستضيف الإعلامية ريهام السهلى، المطرب سيف مجدى والمطربة شيماء عصمت.

مصر النهاردة مع أحمد سمير وريهام الديب
 

يقدم برنامج مصر النهاردة المذاع على قناة مصر الأولى حلقة خاصة عن القمة الألمانية الإفريقية، ويستضيف، رفعت فياض الكاتب الصحفى مدير تحرير أخبار اليوم، والدكتورة نور الشرقاوى، الخبيرة المصرفية، والدكتورة هنادى سلطان الخبيرة فى الشأن الأفريقى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة