حظك اليوم الثلاثاء 30/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لتطوير مهاراتك

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:00 ص
حظك اليوم الثلاثاء 30/10/2018 برج العذراء على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تحتاج لتطوير مهاراتك برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج العذراء توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 30/10/2018 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، ومن أشهر صفات برج العذراء كثرة الانتقاد للآخرين والسعى وراء الكمال لدرجة أنه يصعب إرضاؤه، وهو من الأبراج الطموحة الدؤوبة التى لا تهدأ من دون تحقيق حلمها، ومن أشهر مواليد برج العذراء باسل خياط. 


باسل خياط

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

المنافسة الشرسة بينك وبين شخص ما فى مجال العمل تتطلب منك أن تعمل بجد أكثر على تطوير مهاراتك فى العمل والاجتهاد فى تعلم مهارات جديدة كى تواكب المنافسة، فحاول أن تبدأ على الفور ولا تتوقف كثيرًا أمام المعوقات المحتملة، وتعامل مع كل مشكلة وقت ظهورها. 

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

ذهنك حر الآن وأنت على استعداد للعثور على شريك مناسب لأنك تخليت أخيرًا عن نظرتك الرومانسية غير الواقعية. لا تدع الشعور بعدم اليقين يجمدك مكانك وكن جريئًا بما يكفى لخوض مغامرة جديدة فالحب يستحق أن تبذل لأجله المجهود.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

يحتاج أحد أفراد أسرتك إلى رعايتك نتيجة إصابته ببعض المتاعب الصحية، وأنت ستقوم بهذه المهمة على أكمل وجه فقط تأكد من اتخاذ كافة الاحتياطات اللازمة كى لا تصاب بالعدوى وإلا لن تجدا من يعتنى بكما.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

تحب أن تلتقى أشخاصا حقيقيين وصادقين. لكنك اليوم قد تصادف أشخاصًا متصنعون يظهرون أشياء غير حقيقية عن أنفسهم. وقد تحتاج بعض الوقت كى تكتشف حقيقتهم، ففكر مرتين قبل اتخاذ أى خطوة نحو شخص جديد يدخل حياتك.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة