حبس مصور فوتوغرافى 4 أيام لتزويره المستندات وبيعها فى بولاق الدكرور

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 01:31 م
حبس مصور فوتوغرافى 4 أيام لتزويره المستندات وبيعها فى بولاق الدكرور حبس - صورة أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت النيابة العامة بجنوب الجيزة، بحبس "م.أ" فى الثلاثينيات من عمره ويعمل مصور فوتوغرافى 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتزوير محررات رسمية بمنطقة بولاق الدكرور، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

ألقت الأجهزة الأمنية بالجيزة القبض على المتهم بعد ورود معلومات حول نشاطه المشبوه فى تزوير المحررات الرسمية، داخل شقته ببولاق الدكرور وعثر بحوزته على مبالغ مالية كبير من جميع الفئات، واستمارات البطاقة الشخصية والتجنيد- ومجموعة من المحررات الرسمية، الخاصة بوزارات (الصحة، العدل، الصناعة، الزراعة، التعليم) وغيرها من الهيئات الحكومية.

كانت بداية سقوط المتهم حينما اشتبه رجال المباحث فى أحد الأشخاص، وبالإطلاع على بطاقته الشخصية تبين أنها مزورة، وبسؤاله اعترف بحصوله عليها من أحد المزورين بمنطقة بولاق الدكرور مقابل مبلغ مالى.

وبالتحرى تبين صحة المعلومات الواردة، وعليه خرجت قوة أمنية تمكنت من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف باحترافيه التزوير مستغلا خبرته فى التصوير الفوتوغرافى، وبدأ فى تزوير المحررات والمستندات.

وبدأ بيع الأوراق للمواطنين الراغبين فى الحصول على أوراق ومستندات مزورة لأخذ حقوق غير مخول لهم الحصول عليها، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة