النائب ممتاز الدسوقى يطالب "الصحة" بتطوير مستشفى الغنايم المركزى بأسيوط

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 03:35 م
النائب ممتاز الدسوقى يطالب "الصحة" بتطوير مستشفى الغنايم المركزى بأسيوط النائب ممتاز الدسوقى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم النائب ممتاز الدسوقى، عضو مجلس النواب عن دائرة صدفا والغنايم بمحافظة أسيوط، بطلب إحاطة موجه إلى وزير الصحة الدكتورة هالة زايد، حول الخطوات المتخذة لتطوير مستشفى الغنايم المركزى، خاصة وأن أهالى قرى ومدينة الغنايم والقرى التابعة لمركز طما المجاور يعتمدون عليها بشكل أساسى، حيث تخدم أكثر من 400 ألف نسمة؛ لكونها الوحيدة المركزية ولأهميتها فى استقبال حوادث الطريق الصحراوى الغربى القريب للمدينة.

 

وأوضح الدسوقى، فى تصريحات له، أن المستشفى تعانى من ضعف الامكانيات والكوادر الطبية،ونقص فى بعض التخصصات كما تعانى من نقص الأدوية والمستلزمات الطبية، مما يضطر المستشفى إلى تحويل الحالات إلى مستشفيات أسيوط الجامعى.

 

وطالب عضو مجلس النواب، بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير وإنشاء وحدة صحية نموذجية جديدة بقرية المشايعة، بعد صدور قرار إخلاء من قبل الإدارة الصحية بالمدينة للوحدة الصحية بالقرية، لإنشاء أخرى نموذجية بها عيادة أسنان، مشيرًا إلى معاناة المواطنين من الانتقال إلى المقر المؤقت بمنطقة السيول وخصوصًا الحوامل والأطفال الرضع.

 

وأكد الدسوقى، على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لإعادة تأهيل وتجهيز الوحدة الصحية ومستشفى الغنايم المركزى، وعمل لجنة لبحث المشكلات التى تضر بالمرضى والمواطنين.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة