أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يقترب من ضم جوكر الدراويش بعد إعلان رغبته

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 09:30 ص
الأهلى يقترب من ضم جوكر الدراويش بعد إعلان رغبته محمود متولى
كتب فتحى الشافعى – محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن محمود متولى جوكر الإسماعيلى أصبح على بعد خطوات من الانتقال للنادى الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أو بنهاية الموسم الجارى على أقصى تقدير.

ووفقًا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن اللاعب الذى يُجيد اللعب فى مركز المساك ولاعب الوسط المدافع، وقع على ورقة تُفيد برغبته فى الانتقال للقلعة الحمراء، رافضًا كل العروض المحلية والخارجية التى تلقاها فى الفترة الأخيرة.

وكشف المصدر عن أن إدارة الأهلى تعرض 15 مليون جنيه لضم محمود متولى، مع إمكانية إعارة لاعبين للإسماعيلى لمدة موسم، فى ظل وجود رغبة أهلاوية كبيرة فى ضم متولى خاصة أن كارتيرون المدير الفنى للفريق يرى أن متولى هو الخيار الأنسب للانتقال للفريق فى الميركاتو الشتوى، نظرًا لقيامه بحل أزمتين حال انضمامه، وذلك لقدرته على اللعب فى مركز المساك والدفندر بنفس الكفاءة وهما المركزين اللذين يراهما كارتيرون يمثلان أزمة كبيرة داخل التشكيلة الحمراء.

ويرغب مسئولو الإسماعيلى فى تسويق محمود متولى خلال الفترة المقبلة، خاصة أن عقده مع الإسماعيلى ينتهى بنهاية الموسم المقبل، وبالتالى يحق له التوقيع لأى نادٍ مجانًا فى الميركاتو الشتوى ولذلك ترغب إدارة الإسماعيلى فى بيعه وتحقيق أكبر استفادة مالية من وراء تسويقه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة