أكرم القصاص - علا الشافعي

أيمن يونس: وليد سليمان مفتاح تتويج الأهلى باللقب الأفريقى

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 04:42 م
أيمن يونس: وليد سليمان مفتاح تتويج الأهلى باللقب الأفريقى ايمن يونس نجم الزمالك الاسبق
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أيمن يونس، نجم نادى الزمالك، أن الأهلى قادر على تحقيق بطولة دورى أبطال أفريقيا خلال مواجهته للترجى التونسى بسهوله نظرًا لخبرات لاعبيه.

وقال خلال مداخلته فى برنامج «فى التمانيات» الذى يقدمه محمد طارق قضا، على إذاعة إينرجي: "رغم تراجع الأهلى بشكل مقلق أمام الوصل الإماراتي، وكل من تواجد فى تشكيل الفريق، هم من سيتواجدون فى المباراة النهائية، باستثناء أحمد علاء، لكننى أثق من قدرتهم على تقديم أداء مميز".

وتابع: "آمال الأهلى معلقة على عاتق وليد سليمان، أهم لاعب فى مصر حاليًا وسيكون مصدر رعب للاعبى الترجى وأثق أن أزارو سيستعيد مستواه فى المباراة النهائية لأنه رجل المباريات الكبيرة".

وأبدى أيمن يونس، سعادته بفوز أحمد شوبير، بمنصب عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة، خلال الإنتخابات التكميلية التى انتهت منذ قليل قائلاً: "اتحاد الكرة كان يحتاج ضخ دماء جديدة، وكوادر تستطيع التطوير وتقديم الجديد للكرة فى مصر".

وتابع: "الوضع فى الجبلاية صعب، والأزمات أصبحت تلاحقهم طوال الوقت، ولكنى اثق أن خبرة شوبير سيكون لها مفعول كبير فى الخروج من عدد من الأزمات الحالية".

وأكد أيمن يونس، أنه حزين عن طريقة رحيل حسام حسن، من تدريب النادى المصرى بدون الوصول إلى اتفاق بين الطرفين قائلاً: "رحيل حسام حسن من المصرى كان حتميًا وضروريا، لأنه قدم كل ما يملك للفريق ولن يستطيع تقديم جديد".

وتابع: "قلق من وجود التوأم فى فريق بلا جماهير، ولكن الإيجابى فى الأمر، أنه متواجد فى فريق يملك إمكانيات مادية قوية، وسيكون له فرصة كبيرة لتحقيق أول ألقابه فى مسيرته التدريبية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة