أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تضرر عائلة نجم يوفنتوس من تهمة الاغتصاب

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 05:16 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تضرر عائلة نجم يوفنتوس من تهمة الاغتصاب رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم تتحدث عن استياء نجم يوفنتوس من تهمة الاغتصاب التى تعرض لها مؤخرًا مشيرًا إلى أنها كاذبة تماما ولا يمكن أن يقوم بأمر مثل هذا.

رونالدو نجم ريال مدريد
رونالدو نجم ريال مدريد

رونالدو يتحدث عن تهمة الاغتصاب

وقال كريستيانو رونالدو فى تصريحات لمجلة فرانس فوتبول الفرنسية إن تهمة الاغتصاب التى تعرض لها مؤخرًا أثارت استياء عائلته بالكامل مشيرًا إلى أن والدته وأشقائه يشعرون بغضب كبير تجاه تلك الادعاءات الكاذبة التى تسعى لتشويه صورته.

وأوضح رونالدو أنه تحدث مع صديقته جورجينا رودريجيز وتفهمت أن ما يحدث هو عبث، بجانب ابنه جونيور فهو لا يستوعب ما حدث لأنه صغير جدًا، والمشكلة الكبر بالنسبة له هى والدته وأشقاؤه حيث عانوا من صدمة عقب تلك الاتهامات.

كانسيلو يؤكد أحقية رونالدو فى الفوز بالكرة الذهبية

أشار الظهير الأيمن لفريق يوفنتوس في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الإيطالية: "رونالدو فاز بالكرة الذهبية 5 مرات، ولكن إذا لم يفز بها هذا العام، فسيصبح الأمر غير معقول، إنه أفضلهم جميعًا والموسم الماضي كان الأكثر حسمًا من أي لاعب آخر".

أضاف كانسيلو: أن الكرة الذهبية لا يمكن تحديدها بمن يتوج بلقب كأس العالم، لأن هذه البطولة لا يمكن الفوز بها إلا من قبل عدد معين من الدول، إذا ولدت في فرنسا، ألمانيا أو البرازيل، فعاجلاً أم اَجلاً ستفوز بكأس العالم، ورؤية البرتغال تفوز باليورو، هو إنجاز ضخم ونادر جدًا".

وأشاد جواو كانسيلو لاعب اليوفى خلال تصريحاته، بكريستيانو رونالدو مؤكدًا أن فاز بدورى أبطال أوروبا كبطل مطلق وأحرز 15 هدفًا، وهو عندما يلعب فى فريق يكون هذا الفريق الأفضل".

البرتغالى كريستيانو رونالدو
البرتغالى كريستيانو رونالدو

 

مدافع يوفنتوس يكشف تأثر ريال مدريد برحيل رونالدو

أوضح كانسيلو، أن فريق ريال مدريد تأثر برحيل كريستيانو رونالدو مستشهدًا بخسارة الملكى المذلة ضد برشلونة بنتيجة 1-5 فى الكلاسيكو أمس الأول، الأحد، على عكس البلوجرانا الذى استطاع أن يحقق هذا الفوز الكبير فى غياب النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وواصل المدافع البرتغالى مدحه فى رونالدو: "أتحدث عن لاعب يصنع الفارق في كل مكان يذهب له، لأنه مختلف عن الاَخرين، عندما وصل إلى يوفنتوس، لم يقوم فقط برفع مستوى المجموعة، لكن أيضًا المستوى الفردي لزملائه".

وحول طريقة تدريب رونالدو علق كانسيلو قائلاً: "الكثير يستطيع ملاحظة ما يفعله أثناء المباراة، لكن ما يقوم به في التدريبات هو مشهد لا يستمتع به سوى قلة مختارة فقط".

اختتم جواو كانسيلو تصريحاته مؤكدًا أن يوفنتوس ناد عظيم لكن الأن مع كريستيانو تحول فى أعين المنافسين إلى مرشح بارز للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، لاسيما أن الدون ولد من أجل الفوز ومساعدة زملائه تجاه هذا الهدف.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة