أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن حزن جوارديولا على إقالة صديقه لوبيتيجى

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018 12:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن حزن جوارديولا على إقالة صديقه لوبيتيجى لوبيتيجي مدرب ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى بيب جوارديولا المدير الفنى لفريق مانشستر سيتى الإنجليزى حزنه على إقالة زميله السابق جولين لوبيتيجى من تدريب ريال مدريد الإسبانى.

جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد المُقال
جولين لوبيتيجي مدرب ريال مدريد المُقال

 

جوارديولا حزين لإقالة لوبيتيجى من تدريب ريال مدريد

أعلنت إدارة فريق ريال مدريد الأسبانى إقالة جولين لوبيتيجى فى بيان رسمى أمس الاثنين، وتعيين سانتياجو سولارى مدرب الكاستيا بدلاً منه بشكل مؤقت.

وقال جوارديولا فى تصريحات نقلتها صحيفة "مترو" الإنجليزية "أعرف ما هى كرة القدم، ونحن لا زلنا هنا فى مناصبنا لأننا نحقق الانتصارات، وإذا لم نفعل ذلك ستتم إقالتنا".

أضاف مدرب مان سيتى قائلا: "أنا آسف من أجل لوبيتيجى، لأنه صديق لى، وهو شخص استثنائى، ونحن لعبنا سويًا فى برشلونة، وبيننا علاقة رائعة، وسأتصل به خلال الأيام المقبلة".

أكد جوارديولا أن هذه هى كرة القدم، ولا يوجد أحد يستطيع الهروب من هذا المصير، فحين تكون النتائج سيئة فأنت لن تستمر فى الأندية الكبيرة مثل برشلونة أو ريال مدريد.

اختتم مدرب برشلونة وبايرن ميونخ السابق تصريحاته قائلاً: "جولين سيحصل على فرصة أخرى، ليُظهر قدراته وينجح مجددا، مثلما فعل مع بورتو والمنتخب الإسبانى، وأتمنى له التوفيق بكل تأكيد".

لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد
لوبيتيجي مدرب فريق ريال مدريد

 

ريال مدريد يعلن إقالة لوبيتيجى من تدريب الملكى رسمياً

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، مساء أمس الاثنين، إقالة جولين لوبيتيجى من تدريب الملكى بعد النتائج السلبية التى حققها الفريق تحت قيادته مؤخرًا.

ذكر البيان الذى نشره النادى عبر موقعه الرسمى بعد انتهاء اجتماع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز مع مجلس الإدارة، أنه سيتم تعيين سانتياجو سولارى مدرب الفريق الرديف، كمدير فنى للفريق الأول خلفا لجولين لوبيتيجى، وذلك بدءًا من اليوم،الثلاثاء.

وكان ريال مدريد تعرض لخسارة مذلة أمام غريمه التقليدى برشلونة بنتيجة 1-5 فى لقاء الكلاسيكو الذى جمع بين الفريقين أمس الأول الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة