موظف بـ"بريد المرج" يختلس 370 ألف جنيه..ويعترف: كنت بجهز أختى وعايز فلوس

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 12:30 ص
موظف بـ"بريد المرج" يختلس 370 ألف جنيه..ويعترف: كنت بجهز أختى وعايز فلوس مكتب بريد المرج ـ أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"كنت محتاج فلوس عشان أجهز بها أختى اللى فرحها كان قرب، وأهل العريس طالبين منى أجهزة وفرش للشقة، فقولت اختلس فلوس فى مكتب البريد اللى شغال فيه من حساب عميل وقلت أرجعهم تانى بعد ما أختى تتجوز".. بهذه الاعترافات بدأ "كريم.م"، 36 سنة، موظف بريد المرج، أقواله أمام محمد عرجاوى وكيل أول نيابة المرج، حول أسباب ودوافع اختلاسه 370 ألف جنيه من مكتب البريد الذى يعمل به.

 

وأضاف المتهم، أنه كان يمر بضائقة مالية، ومطلوب منه أموال لتجهيز شقيقته وشراء مستلزمات زواجها من عريسها، حيث طلب أهله منه شراء بعض الأثاث والأجهزة لإكمال شقة الزوجية.

 

وكشف المتهم، أن أهل عريس شقيقته لم يصبروا على تجهيز وشراء مستلزمات الشقة، وطالبوه بسرعة شراء كافة الأجهزة لإتمام الزفاف، مشيرًا إلى أنه يعمل موظفًا فى مكتب بريد المرج، فاختمرت فى عقله فكرة اختلاس مبالغ مالية من حساب أحد العملاء "لفك زنقته" على أن يعيد تلك الأموال حين ميسرة.

 

وأشار المتهم أنه فحص حساب العملاء الذين لا يسحبون من رصيدهم فى البريد لفترات طويلة، ووقع الاختيار على حساب عميل ظل سنوات رصيده ثابتًا ولا يتم أى سحب مبالغ مالية منه، ولا يحضر إلى مكتب البريد منذ عامين، مشيرًا إلى أنه استغل عمله فى البريد وحصل على كل بيانات العميل، وسحب من رصيده مبالغ على مدار شهور حتى وصل مبالغ التى استولى عليها من رصيد العميل إلى 370 ألف جنيه.

 

البداية بتلقى قسم شرطة المرج بلاغًا، من تاجر أفاد فيه باكتشافه عدم وجود أى مبالغ فى رصيده فى مكتب البريد مع أنه لم يسحب أى مبالغ منه على مدار عامين، وتم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات والتحقيقات أن وراء الواقعة موظف فى مكتب البريد، استغل وظيفته واختلس 370 ألف جنيه من رصيد العميل، وتم القبض على المتهم وإحالته للنيابة التى قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد هؤلاء الكلاب الضالة المجرمين

السرقة ليس لها اي مبررات

لا يكلف الله نفسا الا وسعها . صدق الله العظيم .. المفروض هذا الشخص يتعاقب بشدة لان اللي يسرق من اجل الفشخرة ليس له امان ولا احد يتعاطف معه لان يوجد جمعيات كثيرة لعمل الخير كان ممكن يذهب اليها لو هو صادق ثم من اين سوف يسدد هذا المبلغ الكبير ؟؟؟ ولا هيشفله سرقة اخرى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة