مطار القاهرة ينتهى من تغيير اللوحات الإرشادية فى مهبط الطائرات

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 01:10 م
مطار القاهرة ينتهى من تغيير اللوحات الإرشادية فى مهبط الطائرات مطار القاهرة
كتب ــ أحمد مصطفي - رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت شركة ميناء القاهرة الجوي  من تغيير كافة اللوحات الإرشادية في أرض مهبط الطائرات، وذلك ضمن التطويرات التي يشهدها مطار القاهرة الدولي، على كافة المستويات من داخل صالات المطار وخارجها.

قالت مصادر بمطار القاهرة الدولي، إن شركة الميناء انتهت من تغيير اللوحات الارشاردية على أرض مهبط المطار بكافة الصالات، بالإضافة إلي قيام الشركة بتركيب لوحات معدنية فسفورية جديدة، مدون عليها أرقام مسلسلة بأعداد المعدات الموجودة على المهبط.

 وأكدت المصادر، أن اللوحات الفسفورية الجديدة التي تم تركيبها، مدون عليها حروف باسم الشركة العاملة، وأرقام مسلسلة تمكن شركة الميناء من حصر أعداد كافة المعدات الموجودة على المهبط، مما يسهل عمليات صيانتها وإصدار تراخيصها الالكترونية بسهولة.

وأوضحت المصادر ،أن شركة ميناء القاهرة الجوي، كانت قد خاطبت جميع الشركات العاملة بمطار القاهرة، وعددها 64 شركة شاملة شركات الطيران والخدمات، خلال الأشهر الماضية، بتركيب تلك اللوحات الفسفورية، وتم إلزام كافة الشركات بالانتهاء منها وفق قياسات معينة، مُشيرا إلى أن هناك من الشركات من أسندت لشركة الميناء مهمة عمل تصميم اللوحات، وأخرى قامت بتصميم لنفسها وفق القياسات التي حددتها شركة الميناء.

 

 
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة