لجنة مسابقة أفضل جامعة تنتهى من تقييم "الزقازيق"

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 01:31 ص
لجنة مسابقة أفضل جامعة تنتهى من تقييم "الزقازيق" جامعة الزقازيق

الشرقية - حمدى عبد العظيم

قال الدكتور عبد الحكيم نور الدين، نائب رئيس جامعة الزقازيق لشئون التعليم والطلاب، إن لجنة تقييم مسابقة أفضل جامعة قامت بزيارة لجامعة الزقازيق فى إطار مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسى بإطلاق مسابقة "أفضل جامعة مصرية"، مضيفًا أن قيادات الجامعة استعرضوا عددًا من الإنجازات والمشروعات التى نفذتها  الجامعة خلال الفترة الماضية والجارى تنفيذها الآن، وكذلك استعراض مدى جاهزية الأبنية التعليمية والمعامل وقاعات الدرس والمكتبات لاستقبال الطلاب، كما تم استعراض الفعاليات والأنشطة الطلابية التى تم تنفيذها لاستقبال العام الجامعى الجديد والخدمات التى توفرها الجامعة لأبنائها الطلاب.

 

وأضاف، لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة قامت بجولة تفقدية لعدد من المنشآت، ومعارض الأنشطة بدأتها بكلية طب الأسنان، ومعرض الأنشطة الطلابية بقطاع كلية الحقوق وقطاع كلية الآداب، وقاعة الاستقبال والضيافة بكلية التجارة، والجداريات التى قام الطلاب بتنفيذها بكليات التربية والتمريض والعلوم والصيدلة والمركز العلمى بمستشفى الجراحة والإستاد الرياضى وقاعة المنتديات ومجمع المدن الجامعية بشارع فاروق.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة