عوامل تسهل مهمة المصرى للفوز على بطل الكونغو بالكونفدرالية.. سلاح الأرض والجمهور.. تسهيل مباراة العودة.. مجد شخصى لحسام حسن.. اكتمال الصفوف.. إنجاز تاريخى فى سجل بطولات المدينة الباسلة

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:59 م
عوامل تسهل مهمة المصرى للفوز على بطل الكونغو بالكونفدرالية.. سلاح الأرض والجمهور.. تسهيل مباراة العودة.. مجد شخصى لحسام حسن.. اكتمال الصفوف.. إنجاز تاريخى فى سجل بطولات المدينة الباسلة عوامل تسهل مهمة المصرى للفوز على بطل الكونغو بالكونفدرالية
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى التاسعة من مساء اليوم فريق المصرى مع نظيره فيتا كلوب فى إطار ذهاب دور قبل نهائى الكونفدرالية الأفريقية، ويقام اللقاء على ملعب الفريق البورسعيدى.

ووقع كل فريق فى المركز الثانى بمجموعته، حيث جمع المصرى 12 نقطة خلال مشواره بالكونفدارلية، بزيادة نقطتين عن الفريق الكونغولى الذى حصد 10 نقاط خلال دور المجموعات.

وهناك عدة عوامل تحفز الفريق البورسعيدى لتحقيق الفوز أمام فيتا كلوب فى موقعة اليوم يرصدها "اليوم السابع" فى التقرير التالى:-

 

الأرض والجمهور

يقام لقاء المصرى وفيتا كلوب على ملعب الفريق البورسعيدى، وسط حضور الجماهير التى يصل عددها إلى 10 آلاف مشجع، وهو ما يعد عاملا ودفعة معنوية لحث اللاعبين على بذل أقصى جهد خلال المباراة، ومواصلة التألق فى البطولة الأفريقية.

تسهيل مهمة المصرى فى موقعة الشهداء

يلتقى المصرى فى لقاء العودة مع فيتا كلوب بالكونغو يوم 24 أكتوبر الجارى، وهو ما يمثل حافزا قويا للفوز فى مباراة الذهاب، لتسهيل مهمة لقاء العودة الصعبة، خاصة أن المباراة تقام على ملعب الشهداء الذى يسع 80 ألف مشجع وسط أجواء حارة منتظرة لذا يجب تحقيق نتيجة إيجابية فى بورسعيد قبل السفر للكونغو.

إنجاز تاريخى للمصرى

فوز الفريق البورسعيدى فى لقاء اليوم يسهل طريقه نحو تحقيق إنجاز تاريخى بالوصول إلى نهائى الكونفدرالية، وهو ما لم يحدث من قبل، حيث لم يتوج الفريق بأى بطولة أفريقية، والفوز فى مباراة فيتا كلوب سيكون الطريق نحو تحقيق هدف الجماهير البورسعيدية لمواصلة الإنجاز بعد التأهل للدور نصف النهائى لأول مرة فى تاريخ النادى.

مجد شخصى للعميد

يبحث حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى عن تحقيق الفوز أمام بطل الكونغو، حتى يقطع خطوة فى طريقه نجو التتويج بالبطولة لتكون أول لقب يتوج به العميد مع الفريق المصرى وكذلك أول ألقابه فى سجله التدريبى، فرغم مسيرته التدريبية الناجحة إلا أنه لم يحقق أى بطولة حتى الآن.

اكتمال الصفوف بعودة جمعة

يدخل الفريق البورسعيدى مواجهة بطل الكونغو مكتمل الصفوف، حيث من المتوقع أن يعتمد حسام حسن على أحمد مسعود فى حراسة المرمى ومحمد كوفى وشطة فى الدفاع، وإسلام عيسى وأحمد جمعة وأحمد شكرى فى الهجوم سعيا لإحراز أهداف وهز شباك الخصم، وقد عقد العميد جلسة مع أحمد جمعة العائد من الإصابة ومحمود وادى الثنائى الهجومى وطالبهم باستغلال كل هجمة داخل منطقة الجزاء، خاصة أن المباراة ستشهد تأمينا دفاعيا من الفريق الكونغولى، وطالبهم بالتركيز طوال التسعين دقيقة بغية تحقيق فوز مريح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة