رئيس الوزراء مهنئا الرئيس السيسى بذكرى أكتوبر:نقدر جهودكم فى دفع عجلة التنمية

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 10:17 ص
رئيس الوزراء مهنئا الرئيس السيسى بذكرى أكتوبر:نقدر جهودكم فى دفع عجلة التنمية الدكتور مصطفى مدبولى
كتبت ـ هند مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، برقية تهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد، وجاء نص البرقية:"السيد الرئيس/ عبد الفتاح السيسي

رئــيــس الجمهـوريــة

يسعدني أن أبعث إلى سيادتكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أعضاء هيئة الوزارة، بأسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة الاحتفال بالذكرى الخامسة والأربعين لنصر أكتوبر المجيد.

هذه المناسبة الخالدة التي قدم فيها الجيش المصرى أروع ملاحم البطولة والفداء، سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق لتصبح درساً ودروساً في البطولة الخالصة والوطنية الصادقة.

وإننا يا سيادة الرئيس إذ ننتهز هذه المناسبة، لنعبر عن تقديرنا العميق لجهودكم المخلصة وتوجيهاتكم المستمرة نحو دفع عجلة التنمية الاقتصادية والاجتماعية، داعين المولى عز وجل أن يوفقكم لما فيه خير مصرنا الحبيبة وشعبها العظيم".

 

 
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر صلاح فرج عثمان

انا من ذوي الاحتياجات الخاصه واعاني من عدة امراض مزمنه وانا علي المعاش المبكر وعندي بنتين في المدرسه

معالي السيد المهندس / رئيس مجلس الوزراء الموقر تحيه طيبه وكل عام وانتم بخير انا من ذوي الاعاقه واريد شقه من المحافظه او الاسكان زوجتي طلبت الطلاق فطلقتها بسبب مشاكل بيت العيله فأرجو والتمس من سيادتكم مساعدتي انا بحبك يادكتور مصطفي وبحب فخامة السيد الرئيس لكن انا زعلان من مصر وكل الابواب اغلقت في وجههي واكاد ان اتسول ساعدوني . حفظكم الله ورعاكم وسدد خطاكم . وتفضلوا بقبول وافر التحيه والاحترام مقدمه لسيادتكم ياسر صلاح فرج عثمان رقم قومي/ 27307160100613 القاهره موبايل / 01068910832 تحيااااااا مصرااااا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة