أكرم القصاص - علا الشافعي

المصرية للاتصالات: قيمة صفقة "نيو كيمت" مقابل حصتها فى شركة الكوابل واستشارات

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 11:11 ص
المصرية للاتصالات: قيمة صفقة "نيو كيمت" مقابل حصتها فى شركة الكوابل واستشارات احمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدرت الشركة المصرية للاتصالات، بيانا توضح فيه تفاصيل قيمة صفة الاستحواذ على حصة شركة نيو كيمت فى المصرية العالمية للكوابل البحرية البالغة 15 مليون دولار، موضحة أن هذا المبلغ يتضمن قيمة حصة نيو كيمت وقيمة الاستشارات المالية والقانونية التي قدمتها لها فى صفقاتها الأخيرة.

وقالت المصرية للاتصالات، إن قيمة حصة نيو كيمت في المصرية للكوابل تبلغ 125 ألف جنيه، والباقى نظير قيمة الاستشارات المالية والقانونية التي تقدمها نيو كيمت للمصرية.

واوضحت أن الخدمات تتعلق  بصفقات شراء مينا للكوابل واتفاقية حق الانتقاع مع ايرتل الهندية لاستخدام الألياف الضوئية على الكابل البحري مينا وكابل تي أي نورث.

وفي الشهر الماضي، وافق مجلس إدارة المصرية للاتصالات على الاستحواذ على 50% من الشركة المصرية العالمية للكوابل البحرية (EISCC) بمبلغ 15 مليون دولار.

وأعلنت الشركة المصرية للاتصالات توقيع اتفاقية مع شركة "بهارتي ايرتل" الهندية لإتمام شراكتهما الاستراتيجية التي تم الإعلان عنها في أغسطس الماضي رسمياً.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة