أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة بنعطية التهديدية لكبار أوروبا

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 10:14 م
أخبار يوفنتوس اليوم عن رسالة بنعطية التهديدية لكبار أوروبا مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه مهدى بنعطية مدافع فريق يوفنتوس الإيطالى تحذير شديد اللهجة إلى عمالقة أوروبا بعد الفوز على يونج بويز بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعت الطرفين أمس،الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا على ملعب "إليانز ستاديوم".

مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس
مهدى بنعطية مدافع يوفنتوس

 

مدافع يوفنتوس يهدد كبار أوروبا بعد ثلاثية يونج بويز
 

قال مدافع يوفنتوس فى تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا"،:" يوفنتوس فقط القادر على إيقاف نفسه ..نحن فريقاً قوياً للغاية وأثبتنا جدارتنا فى المنافسة على اللقب".

أضاف النجم المغربى خلال تصريحاته، مؤكداً على يوفنتوس يحترم خصومه ويلعب بقوة فى كل المباريات ولن يتنازل عن الهدف الذى يسعى لتحقيقه فى النهاية بالحصول على اللقب.

أوضح مدافع يوفنتوس الإيطالى ، قائلاً ،:" نجحنا فى إستغلال الفرص المتاحة وإغلاق المساحات على الفريق الخصم ..من يستطيع إيقافنا ؟ نحن فقط".

اختتم بنعطية تصريحاته مُشدداً على أن فريق يوفنتوس يقدم أداء قوى عن الموسم الماضى ويسعى لتحقيق المزيد من الاهداف هذا الموسم.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس ضد يونج بويز
 

 

 

نجح فريق يوفنتوس الإيطالى فى تحقيق فوز كبير على نظيره يونج بويز السويسري بثلاثية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس، على ملعب "يوفنتوس آرينا"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

نجح الأرجنتيني باولو ديبالا فى تسجيل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الخامسة بتمريرة من ليوناردو بونوتشي، وفي الدقيقة 32 سجل الجوهرة الأرجنتينى الهدف الثاني له وللبيانكونيري من كرة مرتدة من حارس المرمى.

فى الشوط الثانى سجل ديبالا الهدف الثالث له ولفريقه عند الدقيقة 69 بمساعدة من الكولومبى خوان كوادرادو.

وكان يوفنتوس قد فاز فى مباراة الجولة الأولى أمام فالنسيا الاسباني بثنائية نظيفة، ليتصدر المجموعة الثامنة حاليا برصيد 6 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة