أكرم القصاص - علا الشافعي

أخبار ريال مدريد اليوم عن بنزيما رجل لوبيتيجي الأول بعد رحيل رونالدو

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 04:36 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن بنزيما رجل لوبيتيجي الأول بعد رحيل رونالدو بنزيما مهاجم ريال مدريد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد الفرنسى كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الأسبانى رجل جولين لوبيتيجي الأول داخل صفوف الملكى منذ انطلاق الموسم الجارى.

بنزيما فى مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو
بنزيما فى مباراة ريال مدريد وسيسكا موسكو

 

بنزيما الرجل الأول لجولين لوبيتيجي فى ريال مدريد
 

أشار الموقع الرسمى لفريق ريال مدريد على الإنترنت، أن الفرنسى بنزيما هو اللاعب الوحيد الذى خاض جميع مباريات الملكى أساسياً هذا الموسم بكافة المسابقات منذ رحيل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس.

خاض كريم بنزيما مع ريال مدريد 10 مباريات هذا الموسم مقسمة مت بين 7 لقاءات بالدورى الأسبانى ومباراتين بدورى أبطال اوروبا أخرها الخسارة أمس، ضد سيسكا موسكو بهدف بالجولة الثانية لدور المجموعات بدورى الأبطال وأخيراً مباراة السوبر الأوروبى.

أكد الموقع الرسمى ، إن ريال مدريد خاض 10 مباريات هذا الموسم وشكّل بنزيمة دوراً رئيسياً من التشكيلة الأساسية وهو اللاعب الوحيد في الفريق الذي خاضها جميعها ويليه أسينسيو، راموس وكروس، الذين لعبوا أساسيين في 9 مباريات.

إلى جانب ذلك، اصبح كريم بنزيما الهداف الأول لفريق ريال مدريد هذا الموسم بعد تسجيله 5 أهداف بكافة المسابقات مقسمة ما بين 4 اهداف بالدورى الأسبانى وهدفاً فى السوبر الأوروبى ولم يحالفه الحظ فى التسجيل خلال مواجهتى دورى أبطال أوروبا.

ملخص وأهداف مباراة ريال مدريد ضد سيسكا موسكو
 

 

 

خسر فريق ريال مدريد الإسبانى أمام مضيفه سيسكا موسكو الروسى، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما أمس، الثلاثاء، على ملعب "لوجنيكى" بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة السابعة لدورى أبطال أوروبا.

أحرز نيكولا فلاسيتش، هدف الفوز لصالح سيسكا موسكو بعد تمريرة خاطئة من تونى كروس فى الدقيقة الثانية من بداية المباراة، وتعرض دانى كارفاخال مدافع ريال مدريد من الإصابة فى الدقيقة 43 من زمن المباراة ليتم استبداله بالفارو أودريوزولا.

وتأثر ريال مدريد بغياب العديد من نجومه على رأسهم القائد سيرجيو راموس، بالإضافة إلى الثلاثى المصاب إيسكو، والويلزى جاريث بيل، والبرازيلى مارسيلو.

وتلقى الحارس الروسى المخضرم إيجور أكينفيف البطاقة الحمراء فى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بعدما إعترض على حكم اللقاء.

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد ريال مدريد عند 3 نقاط جمعها من الفوز على روما فى الجولة الأولى بثلاثية نظيفة، فيما رفع سيسكا موسكو رصيده إلى 4 نقاط بعدما تعادل فى الجولة الأولى مع فيكتوريا بلزن التشيكى بنتيجة 2/2.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة