أبرز 5 تقارير بـ"التوك شو".. شاهد تلاميذ الهند يقلدون "غاندى" احتفالا بعيد ميلاده

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 03:32 ص
أبرز 5 تقارير بـ"التوك شو".. شاهد تلاميذ الهند يقلدون "غاندى" احتفالا بعيد ميلاده تلاميذ الهند يقلدون غاندى احتفالا بعيد ميلاده
إعداد - كريم كشك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرضت برامج الـ"توك شو" مساء أمس الثلاثاء، العديد من القضايا الهامة والمتنوعة بتقاريرها، والتى تشغل الرأى العام، والكثيرين من متابعيها، ويستعرض اليوم السابع، أبرز خمسة تقارير جاءت على مدار اليوم، كالتالى:

 

شاهد.. تلاميذ الهند يقلدون "غاندى" احتفالاً بعيد ميلاده

 

ارتدى تلاميذ المدارس فى جميع أنحاء الهند زى المهاتما غاندى، احتفالا بمرور 150 عاما على مولد السياسى البارز والزعيم الروحى للهند الذى قاد سلميا حركة الاستقلال فى هذا البلد.

 

 

شاهد..صفعة قوية على وجه تميم بن حمد فى موريتانيا بعد فشل الإخوان الوصول للحكم

 

أنفق تنظيم الحمدين ملايين الدولارات على الانتخابات التى تمت فى موريتانيا مؤخراً على ذراع عناصر الإخوان فى البلاد، من أجل وصولهم إلى الحكم، ولكن أمواله الملوثة التى حاول من خلالها التلاعب بإرادة الشعب الموريتانى عبر دعم حزب "تواصل" الإخوانى، ذهبت دون الوصول إلى مبتغاه.

 

 

الكوريتان تبدآن إزالة أكثر من 800 ألف لغم أرضى على امتداد الحدود المشتركة

 

بدأت الكوريتان "الشمالية والجنوبية"، بإزالة الألغام الأرضية، على امتداد الحدود شديدة التحصين، حيث من المتوقع أن يكون هناك أكثر من800 ألف لغم أرضى قد زرع على طول الحدود، وتستغرق عملية الإزالة نحو 20 يوما.

 

 

شاهد.. محافظ القدس: الشعب الفلسطينى ماضٍ فى حماية أرضه بعزيمة وإصرار

 

قال عدنان غيب، محافظ القدس، أن المهلة التى أعطاها جيش الاحتلال الإسرائيلى للمعتصمين بمنطقة الخان الأحمر قد انتهت، لافتًا إلى أننا أنهينا مرحلة وبدأنا الخوض فى المرحلة الجديدة، جاء ذلك تعقيبًا على انتهاء المهلة التى حددتها سلطات الاحتلال الإسرائيلى لسكان الخان الأحمر شرق القدس المحتلة بفلسطين، لإخلاء مساكنهم قبل أن تهدمها.

 

 

شاهد.. تعليق دونا ستريكلاند بعد فوزها بجائزة نوبل فى الفيزياء لعام 2018

 

أجرت الأكاديمية الملكية للعلوم فى السويد، مقابلة صوتية، مع دونا ستريكلاند، الفائزة بجائزة نوبل للفيزياء لعام 2018، مشددة على أن العلماء يعشقون ويحبون الألغاز والعمل عليها من أجل حلها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة