خالد صلاح

نحو 500 سائح من 30 دولة فى ضيافة الكنيسة الرسولية لتنشيط السياحة بمصر

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 02:25 ص
نحو 500 سائح من 30 دولة فى ضيافة الكنيسة الرسولية لتنشيط السياحة بمصر السياحة فى مصر
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف القس ناصر كتكوت الرئيس العام للكنائس الرسولية فى مصر، أكثر من 500 سائح من 30 دولة من بينها أمريكا وبريطانيا وكندا وكوريا الجنوبية؛ بهدف دعم السياحة فى مصر، بحضور القس الدكتور أندرية زكى رئيس الطائفة الانجيلية فى مصر.

وقال أرمنيوس المنياوى المستشار الإعلامى للكنيسة الرسولية فى مصر، فى تصريح، إن هدف زيارة الوفد الأجنبى إلى مصر والذى بدأ أمس ويستمر حتى 8 أكتوبر يأتى فى إطار الدور الوطنى الكبير الذى تلعبه الكنيسة الرسولية فى تنمية المجتمع وتقديم صورة مصر الحقيقية للعالم، وتشجيع السياحة فى مصر، لافتا إلى أن الرئيس العام للكنيسة الرسولية كان قد قام بترتيب برنامج على أعلى مستوى للضيوف لزيارة كافة المعالم السياحية فى كافة محافظات مصر، والذى بدأ فى الأول من الشهر الجاري.

وأضاف أن دور الكنيسة الرسولية فى السنوات الأخيرة وتحديدا مع بدء عهد الرئيس عبدالفتاح السيسى أصبح لا يقتصر فقط على الوعظ والصلاة والدور المنبرى بل أنه أمتد ليشمل دورا مجتمعيا بهدف المشاركة فى بناء الدولة المصرية الحديثة، مشيرا إلى أن القس الدكتور أندرية زكى سيكون على رأس مستقبلى الضيوف تكريسا منه لتثمين الدور الذى تلعبه الكنيسة فى النهوض بالمجتمع فى السنوات الأخيرة.

وقال إن الوفد السياحى سيستمر وجوده فى مصر حتى الثامن من أكتوبر الحالى تأكيدا على ما تشهده مصر من ثراء فى الأماكن السياحية التى تستحق الزيارة والدور البناء والرائد الذى تقوم به رانيا المشاط وزيرة السياحة فى هذا الشأن، وما تشهد الحالة المصرية من أمن وأمان، الأمر الذى يضع مصر فى مقدمة الدولة الأكثر جاذبية للسياحة فى منطقة الشرق الأوسط.

وأشار إلى أن برنامج الضيوف يشهد مؤتمرا تحت شعار "العائلة الواحدة" ومن المقرر أن تقام فعالياته فى منطقة وادى النطرون وذلك فى الفترة من 3 إلى 6 أكتوبر، بحضور كافة القيادات الكنسية فى مصر.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة