خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

إيمان البحر درويش عن تعاونه مع الشاعران أحمد يحيى وعادل حراز: سنبهر الجمهور

الأربعاء، 03 أكتوبر 2018 07:36 ص
إيمان البحر درويش عن تعاونه مع الشاعران أحمد يحيى وعادل حراز: سنبهر الجمهور الفنان إيمان البحر درويش
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفنان القدير إيمان البحر درويش، عن تعاونه مع الشاعران أحمد يحيى وعادل حراز، فى إنتاج أغانى ستظهر للنور قريبا، مؤكدا أنها سوف تبهر الجمهور الحبيب لما فيها من معانٍ صادقة عظيمة.

 

وقال درويش: "هذه الأيام تزداد علاقتى بالأخ الحبيب الغالى الشاعر أحمد يحى مؤلف أول أغنية SLOW عربى وهى أغنية ضمينى وانسى الدنيا، التى رقص عليها أجيالا كثيرة فى يوم زواجهم وأولادهم كمان، والأخ الحبيب الغالى الشاعر عادل حراز لأننا على وشك أن نبهر الجمهور الحبيب بأعمال عظيمة من تأليفهما وستلقى بإذن الله قبولا لدى الناس لما فيها من معان صادقة عظيمة".

 

إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

 

الجدير بالذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، عاد للوقوف على خشبة المسرح بعد تعافيه من الوعكة الصحية التى تعرض لها مؤخرا وقدم مسرحية غنائية استعراضية اختار لها اسم "مكتوبلى أغنيلك" وهى اسم لإحدى أغانيه الشهيرة التى كتب كلماتها هانى شحاتة وألحان فاروق الشرنوبى.

 

إيمان البحر درويش قدم من قبل عدد من المسرحيات، كان أهمها مسرحية " انقلاب " مع النجمة الاستعراضية نيللى والتى أخرجها جلال الشرقاوى وكتبها صلاح جاهين ووضع الموسيقى والألحان الفنان الراحل محمد نوح، وكان مشاركا فى بطولتها أيضا الفنان حسن كامى والمطرب الراحل حسن الأسمر ورضا الجمال وسعاد حسين وزينب يونس وأحمد أبو عبية.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة