أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير العدل يستقبل سفير الإمارات بالقاهرة لتوقيع اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين البلدين

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 12:52 م
وزير العدل يستقبل سفير الإمارات بالقاهرة لتوقيع اتفاقية نقل المحكوم عليهم بين البلدين المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل
كتب إبراهيم قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل، اليوم الاثنين، السفير جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات فى مصر، لبحث سبل تعزيز التعاون القضائى بين البلدين، ومناقشة سبل تنفيذ الاتفاقيات الثنائية بين البلدين ومنها المساعدة الجنائية، والمساعدة المدنية ، والإعداد لإبرام اتفاقية خاصة بنقل المحكوم عليهم .
 
وقالت وزارة العدل فى بيان لها، أن الوزير حسام عبد الرحيم ،والسفير جمعة الجنيبى، أعربا خلال اللقاء عن مدى إعتزازهما بالتعاون الدائم بين الدولتين فى كافة المجالات سيما التعاون القضائى .
 

وزير العدل
 
من جانب أخر ،التقى المستشار حسام عبد الرحيم وزير العدل برئيس مجلس القضاء الأعلى، بدولة فلسطين القاضى عماد سليم سعد، والذى أشاد بدور مصر القضائى الداعم دائما، وأبداً لكل الدول العربية ومن بينها فلسطين .
 
يذكر أن هذا اللقاء ليس الأول من نوعه فقد استقبلت وزارة العدل وفد قضائى فلسطينى رفيع المستوى العام الماضى لتعزير التعاون القضائى بين البلدين فى مجال تدريب المهارات القضائية  .
 
واستمرارا لمسيرة التعاون فى هذا المجال بحث لقاء اليوم بنود مذكرة تفاهم بين البلدين لتبادل الخبرات القضائية وذلك عن طريق استقبال المؤسسات القضائية بمصر لبعثات  قضائية من دولة فلسطين للحصول على الدورات التدريبية اللازمة   .
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة