موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. التعليم: لا صحة لإلغاء نظام البوكليت فى امتحانات الثانوية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1 ظهرا .. التعليم: لا صحة لإلغاء نظام البوكليت فى امتحانات الثانوية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها تأكيد التعليم أنه لا صحة لإلغاء نظام البوكليت فى امتحانات الثانوية وفيما يلى عرض لأهم الأخبار

 

وفيما يلى عرض لأهم الأخبار:

 

 

"التعليم": لا صحة لإلغاء نظام البوكليت فى امتحانات الثانوية العامة

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعى من أنباء عن تراجع وزارة التربية والتعليم عن تطبيق نظام "البوكليت" فى امتحانات الثانوية العامة، قام المركز بالتواصل مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، والتى نفت صحة تلك الأنباء بشكل قاطع.

 

تعرف على أماكن وجود سيارات التموين اليوم لبيع الخضراوات والفاكهة بأسعار مخفضة

تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية طرح الخضراوات والفاكهة للمواطنين بأسعار مخفضة فى الميادين العامة من خلال السيارات المتنقلة وكذلك المنافذ الثابتة.

 

مصر تعرب عن خالص التعازى فى ضحايا طائرة الركاب الإندونيسية

أعربت جمهورية مصر العربية، فى بيان صادر عن وزارة الخارجية اليوم الإثنين، عن خالص التعازى فى ضحايا طائرة الركاب التابعة لشركة طيران "ليون إير" الإندونيسية، والتى تحطمت عقب إقلاعها من جاكرتا وعلى متنها 188 شخصا.

 

عناصر الإرهابية يعتدون على رئيس الجالية المصرية بوقفة دعم الرئيس فى ألمانيا

تعرض علاء ثابت رئيس بيت العائلة المصرية بألمانيا، لجروح قطعيه فى الوجه، وذلك بعد تعرضه لاعتداء وتشابك بالأيدى من عناصر الجماعة الإرهابية ببرلين.

 

زيارة مفاجئة لرئيس الوزراء للمدرسة الثانوية الصناعية فى الشرقية

زار الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس الوزراء، خلال زيارته لمحافظة الشرقية، بصورة مفاجئة المدرسة الثانوية الصناعية، وهى المدرسة الحاصلة على المركز الأول فى إنتاج الألبان.

 

الحكومة تنفى تلقى وزارة المالية مبالغ من المستثمرين لتمويل فجوة الدين

نفى المركز الاعلامى التابع لمجلس الوزراء، ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي من أنباء عن تلقي وزارة المالية مبالغ من المستثمرين لتمويل فجوة الدين العام.

 

وزارة الهجرة تنفى اختيارها الشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم

كشف مركز معلومات مجلس الوزراء، إنه فى ضوء ما تردد من أنباء في بعض المواقع الالكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء عن اختيار وزارة الهجرة وشئون المصريين بالخارج للشباب المشاركين بمنتدى شباب العالم.

 

 

الحكومة تنفى زيادة أسعار الكهرباء خلال العام الحالى: شائعات تستهدف البلبلة

نفى  المركز الإعلامي لمجلس الوزراء، ما أُثير في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي، عن أنباء اعتزام الحكومة إقرار زيادات جديدة في أسعار فواتير استهلاك الكهرباء مرة أخرى خلال العام.

 

ننشر صور توقيع السيسي بخط يده فى سجل التشريفات بالقصر الرئاسى الألمانى

وقع الرئيس عبد الفتاح السيسى، في سجل التشريفات، اليوم الاثنين، بقصر الرئاسة الألماني.

 

 

رئيس شركة ليون إير: طائرة إندونيسيا المنكوبة واجهت مشكلة فنية فى رحلة سابقة

صرح إدوارد سيريت الرئيس التنفيذى لشركة الخطوط الجوية "ليون إير" الإندونيسية التي تحطمت طائرة ركاب تابعة لها اليوم الاثنين، بإن الطائرة كان لديها مشكلة فنية في رحلة سابقة ولكن تم حلها وفقا للإجراءات.

 

رئيس الوزراء يحل أزمة التعويضات لمعهد الأورام التابع لجامعة الزقايق

أجرى الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء، اتصالا هاتفيا من الشرقية بهشام درويش رئيس الأمانة للتعويضات لحل أزمة متعلقة بالتعويضات للمبانى بمعهد الأورام التابع لجامعة الزقايق، وقال رئيس الوزراء إنه سيتم اعتماد فرق سعر التعويضات خلال أسبوع

 

غدا طقس مائل للحرارة.. وأمطار بحلايب وشلاتين والعظمى بالقاهرة 30 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يسود غدا الثلاثاء، طقس معتدل شمالا، مائل للحرارة على باقى الأنحاء لطيف فى أول الليل مائل للبرودة فى آخره.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة