قطريليكس تلمح لخطف الحمدين للمعارض خالد الهيل بسبب وصف تميم بخيال المآتة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 03:50 م
قطريليكس تلمح لخطف الحمدين للمعارض خالد الهيل بسبب وصف تميم بخيال المآتة خالد الهيل
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمثل خالد الهيل، المعارض القطرى شوكة فى حلق تنظيم الحمدين، إذ يواصل الهيل محاولاته لفضح دعم تنظيم الحمدين للإرهاب حول العالم، وفى منطقة الشرق الأوسط بصورة خاصة، وهو ما يجعله على رأس الشخصيات المكروهة والتى تمثل قلق لقيادة الدوحة.

رواد تويتر، لاحظوا اختفاء خالد الهيل منذ أكثر من شهر، إذن نشر آخر تغريدة له عبر تويتر، يوم 26 سبتمبر الماضى، وقال فيها :" لا جديد فى خطاب خيال المآته فلقد تعودنا على التطبير والصياح والعويل ، لا توجد حلول ولا توجد بوادر عملية من تميم لإنقاذ ما تبقى من بقايا حكمه"، واختفى وهو ما أقلق متابعيه خاصة أن الهيل فعال عبر مواقع التواصل.

آخر تغريدة للهيل
آخر تغريدة للهيل

 

قطريليكس المحسوبة على المعارضة القطرية، أكدت أن تنظيم الحمدين، اختطف المعارض القطرى خالد الهيل بسفارة الدوحة فى لندنن مشددة على أن الحمدين يمتلك تاريخا دمويا فى إسكات معارضيه.

وقالت قطريليكس :" تميم العار خطط لخطف الهيل بعدما وصفه بـ"خيال المآتة"، ووضع سيناريو محكم لإسقاط أبرز المعارضين القطريين".

وتابعت :"الهيل تنبأ بتعرضه للاختطاف من قبل النظام القطرى، وأكد امتلاكه معلومات برغبة مسؤولي قطر تخديره وخطفه، كما وجه أصابع الاتهام إلى الدوحة فى أى مكروه يتعرض له، وحذر المعارضين القطريين من الوقوع فى مثل هذا الفخ".

وكشفت أن الهيل استدرج من قبل مجموعة أفراد تعرفوا عليه منذ فترة، وارتبطوا بشخص يعمل بالملحقية العسكرية بالسفارة القطرية، حيث دعوه لحفل خاص وقيدوه وسلموه للسفارة منذ أسبوعين.

وأضافت :"الأمير المرتعش يمتلك محاولة فاشلة لاغتيال خالد الهيل بلندن، حيث استأجر شخصا لطعنه داخل سيارته، لكنه تمكن من النجاة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة