أكرم القصاص - علا الشافعي

دلع جسمك بزيت خشب الصندل.. يطهر الجروح ويحافظ على البشرة ومدر للبول

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 04:00 م
دلع جسمك بزيت خشب الصندل.. يطهر الجروح ويحافظ على البشرة ومدر للبول فوائد زيت خشب الصندل -صورة أرشيفية
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحتوى زيت خشب الصندل على خصائص مضاد حيوي ويساعد على تطهير الجروح ويحافظ على البشرة ويعتبر طارد للغازات ومدر للبول وغيرها من الفوائد الصحية، التى نتعرف عليها فى السطور القادمة، وفقاً لما ذكره موقع "organicfacts".

 

مطهر للجروح

يعتبر زيت خشب الصندل بمثابة مطهر آمن للجروح الداخلية والقروح الناتجة عن العدوى، وذلك لحماية الجروح والدمامل والبثور من الإصابة بالعدوى .

 

زيت الصندل
 

مضاد للالتهابات
 

يحتوى زيت خشب الصندل على خصائص مضادة للالتهاب، والتى تفيد فى علاج أنواع الالتهابات سواء في الدماغ، والجهاز الهضمي، أوالجهاز العصبي، وكذلك الدورة الدموية، والحماية من العدوى والأثار الجانبية للالتهابات.

 

طارد للغازات

يساعد الزيت العطري لخشب الصندل، على استرخاء الأمعاء وعضلات البطن، وبالتالي يساعد فى علاج الغازات .

 

زيت الصندل6
 

مدر للبول

بسبب إحتواء زيت خشب الصندل على خصائص مهدئة ومضادة للالتهابات، مما يساعد على تخفيف الالتهاب في الجهاز البولي ويحث على الاسترخاء، وبالتالي تعزيز مرور البول بسهولة.


العناية بالبشرة

يساعد زيت خشب الصندل على تلطيف البشرة، وتخفيف الالتهاب والتهيج، والشفاء من العدوى ويساعد فى علاج حب الشباب، الصدفية، الأكزيما.

 

زيت الصندل2
 

علاج السعال

 

يساعد زيت خشب الصندل فى علاج السعال، والتخلص من الالتهابات الفيروسية التي تسببت البرد أو السعال أو الأنفلونزا أو النكاف .

 

خفض ضغط الدم
 

يساعد زيت خشب الصندل فى علاج إرتفاع ضغط الدم، ويمكن تناوله مع الحليب أو الماء لتقليل ضغط الدم لدى المرضى الذين يعانون من ارتفاع ضغط الدم.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة