خريطة برامج التوك شو.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد ضيفة "كلام ستات" على ON E.. رئيس جهاز المستهلك ضيف خالد أبو بكر ولبنى عسل فى "الحياة اليوم".. وائل الإبراشى وخلود زهران يناقشان خلافات الصيادلة وشركات الأدوية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 05:35 م
خريطة برامج التوك شو.. خبيرة الأبراج عبير فؤاد ضيفة "كلام ستات" على ON E.. رئيس جهاز المستهلك ضيف خالد أبو بكر ولبنى عسل فى "الحياة اليوم".. وائل الإبراشى وخلود زهران يناقشان خلافات الصيادلة وشركات الأدوية شريهان ابو الحسن وخالد ابو بكر ولبنى عسل وائل الابراشى
كتب علام عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو مساء اليوم، الإثنين، العديد من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برامج منفردا مع ضيوفه، إحدى قضايا المجتمع، لتقديم وجبة إعلامية دسمة للجمهور.

 

"اليوم السابع" يقدم لقرائه التقرير التالى، لمعرفة خريطة ضيوف برامج "التوك شو" فى مختلف القنوات كالتالى:

 

"كلام ستات" على ON E

 

يستضيف برنامج "كلام ستات" المذاع عبر قناة ON E، من تقديم الإعلامية شريهان أبو الحسن، والفنانات نهال عنبر وهيدى كرم وندى رحمى، فى تمام الخامسة من مساء اليوم الاثنين، أحمد توفيق، لتناول إيتيكيت السوشيال ميديا.

 

وفى الفقرة الثانية من الحلقة، يستضيف البرنامج، خبيرة الأبراج عبير فؤاد، فى فقرة بعنوان "مفتاح شخصية شريك حياتك من برجه"، كما يدور الحوار حول علم الأبراج وما يخبئ لك برجك اليوم.

 

الحياة اليوم مع خالد أبو بكر ولبنى عسل على "الحياة"

 

يحل اللواء راضي عبد المعطي، رئيس جهاز حماية المستهلك، ضيفًا على خالد أبو بكر ولبنى عسل، وذلك خلال حلقة اليوم الإثنين، من برنامج "الحياة اليوم" في تمام الساعة الثامنة مساءً.

 

ويتحدث "عبد المعطي" خلال الحوار، عن دور الجهاز في مراقبة الأسواق، ومواجهة محتكري السلع بعد صدور القانون الجديد، وهل نجحت مبادرات "أسبوع في حب الوطن" و"اليوم المفتوح" وإقامة منافذ لتلقي الشكاوى بالميادين العامة في حل مشاكل المواطنين؟.

 

"برنامج "الحياة اليوم"، تُقدمه الإعلامية لبنى عسل، وخالد أبو بكر، يوميًا من الأحد إلى الأربعاء، في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر قناة "الحياة".

 

 

"كل يوم" مع وائل الإبراشى وخلود زهران على ON E

 

يناقش الإعلامى وائل الإبراشى مقدم برنامج كل يوم على قناة ON E ، خلافات الصيادلة وشركات الأدوية حول أزمة الأدوية منتهيه الصلاحيه.

 

يذكر أن برنامج كل يوم من تقديم كل من الإعلامى وائل الإبراشى والإعلامية خلود زهران، من السبت للإربعاء من 9 مساء لـ11 مساء على قناة ON E 

 

"آخر النهار"

مع معتز الدمرداش فى النهار

يستضيف الإعلامى معتز الدمرداش، مساء اليوم الاثنين، ببرنامج "آخر النهار" المذاع عبر قناة النهار، النائب فايز بركات، عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، والدكتور مجدى حمزة، الخبير التربوى، والكاتبة حنان موج.

 

ومن المقرر أن يدور الحوار، حول مقترح قانون تجريم الدروس الخصوصية، المعلن عنه من قبل وزارة التربية والتعليم، والذى أثار جدا كبيرا بين مؤيد ومعارض، وطرح رؤى مختلفة فى هذا الشأن.

 

رأى عام مع عمرو عبد الحميد

يرصد برنامج "رأى عام"، منتدى إعلام مصر الذي ينظمه النادي الإعلامي بالمعهد الدانماركي المصري للحوار بالشراكة مع قناة "TeN"، والذى يناقش التحديات التي تواجه الإعلام .

 

وفى الفقرة الثانية يستضيف الشيخ سيد شلبي والداعية أحمد الطلحى، ونقاش حول أسباب تزايد معدلات الطلاق.

 

3

وزراء سابقين يتحدثون عن تجاربهم مع مساء dmc

 

تستضيف الإعلامية إيمان الحصري في برنامج مساء dmc المذاع علي قناة dmc ، ثلاث وزراء سابقين للحديث عن تجربتهم خلال عملهم بالحكومة وهم الدكتور خالد فهمي وزير البيئة السابق  والدكتور اشرف الشيحي وزير التعليم العالي السابق والدكتور يحيي راشد وزير السياحة السابق .

كما يروون تجاربهم وحياتهم قبل وبعد تولي الوزارة وكيف استطاعوا الوصول الي ما هم عليه الآن.

 

قائمة المنقولات موضوع جمال عنايت في القاهرة اليوم

 

يفتح الإعلامي جمال عنايت مقدم برنامج القاهرة اليوم، الذي يبث على شاشة اليوم، اليوم الاثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف، قضية قائمة المنقولات ورقة  تدمر مشروعات الزواج.

 ويحلل الفقرة مع الإعلامي جمال عنايت، كل من طه الشريف والدكتور فكري سعيد وباسل عاطف عبدالغني وأسماء زيدان.

وفي الفقرة الثانية يستضيف البرنامج منير الشاذلي معالج نفسي والدكتورة شيرين الريس أخصائي العلاج النفسي والعلاقات الأسرية لتحليل فقرة "أنا مش مريض".

 

"اليوم " مع سارة حازم وعمرو خليل

 يستضيف برنامج اليوم مع عمرو خليل وسارة حازم، السفير أحمد حجاج الأمين العام المساعد لمنظمة الوحدة الإفريقية سابقا، والدكتورة هدي عوض استاذ العلوم السياسية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، والدكتور هاني رسلان رئيس وحدة دراسات السودان وحوض النيل بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية

 

"المواجهة " مع ريهام السهلى

 

تستضيف الإعلامية ريهام السهلي في برنامجها "المواجهة" الذي يعرض على قناة إكسترا نيوز،  الليلة في العاشرة مساء، عضو مجلس الاعمال المصري الألماني  الدكتور وليد جمال الدين ،والدكتور عمرو حسنين رئيس شركة الشرق الأوسط للتصنيف الائتماني وخدمة المستثمرين للحديث عن زيارة الرئيس السيسي لألمانيا.

والفقرة الثانية تستضيف نماذج ناجحة للمشروعات الصناعية الصغيرة ،وهم هيثم  أبو حديد صاحب مصنع لإنتاج الأثاث ، وعمر مكرم عبدالشكور  صاحب مشروع تصنيع ساعات حائط وتجميع ساعات يدوي.

 

"على مسئوليتى" مع أحمد موسى

 

يستضيف الإعلامى أحمد موسى مقدم برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد ، كلا من السفير أحمد حجاج، الأمين العام المساعد لمنظمة الوحدة الإفريقية سابقا ،و الدكتورة هدي عوض ،استاذ العلوم السياسية وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، الدكتور هاني رسلان رئيس وحدة دراسات السودان وحوض النيل بمركز الاهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة