اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 29 / 10 / 2018 وغياب الونش أمام دجلة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 11:21 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الاثنين 29 / 10 / 2018 وغياب الونش أمام دجلة محمود حمدى الونش مدافع الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الإثنين 29 / 10 / 2018 العديد من الأخبار المهمة أبرزها فى إطار الاستعداد لمواجهة وادى دجلة يوم الخميس المقبل فى الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى الممتاز وتأكد استمرار غياب محمود حمدى الونش عن اللقاء .

الزمالك يتجنب التأخر فى الزى مجدداً بالتعاقد على ملابس الموسم الجديد

استقر أمير مرتضى، المشرف العام على الكرة بنادى الزمالك، على التعاقد على ملابس الفريق فى الموسم المقبل بداية من الفترة الحالية، مع إبرام تعاقد مع الشركة المنفذة لملابس الفريق حول ذلك، بجانب البدء فى العمل على تصميمات الموسم الجديد ومناقشتها من أجل الانتهاء من إنتاجها فى نهاية الموسم الجارى للظهور بها فى أول مباراة من الموسم الجديد.

الزمالك يرفض إخطار باسم مرسى بالعودة للتدريبات بسبب عقد لاريسا

فضل مسئولو الزمالك، عدم إخطار باسم مرسى مهاجم الفريق الأبيض المعار لـ"لاريسا اليونانى"، بالعودة إلى التدريبات فى النادى لكون عقده إعارته مازال مستمرا رغم تواجده فى القاهرة منذ فترة طويلة لعدم نجاحه فى استخراج تصريح السفر.

الزمالك يصرف مكافآت كأس مصر قبل مواجهة دجلة بالدورى

استقر مجلس إدارة نادى الزمالك على صرف مكافآت الفوز على منية سمنود والإنتاج الحربى، التى فاز بهما الفريق فى كأس مصر، خلال الساعات المقبلة، بعد تأخر صرف مكافآت الكأس نتيجة توالى المباريات فى البطولات المختلفة بالفترة الأخيرة.

مفاجأة.. جنش يحرس مرمى الزمالك "مصاباً" بعد تدخل "رجب" فى الكأس

كشف مصدر مطلع بفريق الزمالك أن محمود جنش، حارس مرمى الفريق، لعب مباراة الاتحاد السكندرى، فى ذهاب دور الـ16 بالبطولة العربية، وهو يشعر بآلام فى القدم منذ التدخل الذى حدث بينه وبين محمد رجب مهاجم الإنتاج الحربى فى دور الـ16 بكأس مصر، والتى انتهت بفوز الأبيض بثنائية نظيفة.

الونش يواصل الغياب عن الزمالك أمام دجلة

يواصل محمود حمدي "الونش" مدافع الزمالك الغياب عن مباريات فريقه أمام وادى دجلة يوم الخميس المقبل ضمن الأسبوع الـ12 لمسابقة الدورى المصرى على ملعب السلام  بسبب الإصابة.

وتعرض الونش للإصابة بمزق في العضلة الضامة، ويؤدى برنامج علاجى فى الوقت الحالى لتجهيزه للمشاركة فى المباريات لكن تأكد غيابه عن لقاء دجلة.

صور.. لاعبو الزمالك يحتفلون بعيد ميلاد حمدى النقاز

أقام لاعبو الزمالك حفلاً مصغرًا للتونسى حمدى النقاز عقب المران الجماعى اليوم للاحتفال بعيد ميلاده .

واحتفل حمدى النقاز بعيد ميلاده أمس الأحد لكن لم يستطع لاعبو الزمالك مشاركته الاحتفال نظرًا لحصول الفريق على راحة سلبية حيث يعد اللاعب التونسى من مواليد 28 أكتوبر 1992









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة