إيهاب لهيطة: عودتى لمنصب مدير المنتخب بناء على ترشيح من هانى أبو ريدة

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 07:58 م
إيهاب لهيطة: عودتى لمنصب مدير المنتخب بناء على ترشيح من هانى أبو ريدة إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى
أ.ش.أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إيهاب لهيطة المدير السابق لمنتخب مصر الأول، عودته مرة أخرى لمنصبه مع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة المكسيكى خافيير أجيري.

وقال لهيطة فى تصريحات لوكالة أنباء الشرق الأوسط مساء اليوم إنه عقد جلسة اليوم مع هانى رمزى المدرب العام فى الجهاز الفنى للمنتخب، من أجل الاتفاق على تفاصيل العمل خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه سيعقد جلسة أخرى مع المكسيكى أجيرى يوم الأربعاء المقبل من أجل التعارف، والاتفاق على تفاصيل المعسكرات المقبلة لمنتخب مصر.

وأشار لهيطة إلى أنه عاد إلى منصبه بناء على ترشيح من هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم، مؤكدًا أنه تواصل معه هاتفيًا وأبلغه بالقرار.

جدير بالذكر أن منتخب مصر سيخوض معسكرًا فى نوفمبر المقبل يتخلله مباراة "الفراعنة" أمام تونس فى إطار مباريات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2019، حيث حسم المنتخبان المصرى والتونسى تأهلهما للمسابقة القارية.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن

قمة الفشل

واضح ان هانى ابو ريدة بيتحدى الشعب المصرى كله علشان خاطر ايهاب الهيطة المتسبب الاول فى تسيب معسكر المنتخب فى روسيا وياريت يطلع يقولنا ايه اسباب تمسكه به . لاننا بصراحة زهقنا من اتحاد الكرة الفاشل اللى ماحدش قادر عليه.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة