أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إشادة مورينيو بطموحات يوفنتوس

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 03:47 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن إشادة مورينيو بطموحات يوفنتوس مورينيو ورئيس يوفنتوس
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد، بطموحات أندريا أنييلي رئيس يوفنتوس مع السيدة العجوز مستقبلاً.

مدرب مانشستر يونايتد خلال حديثه مع رئيس يوفنتوس
مدرب مانشستر يونايتد خلال حديثه مع رئيس يوفنتوس

 

مدرب مانشستر يونايتد يشيد بطموحات وأهداف يوفنتوس
 

وقال مدرب مانشستر يونايتد فى تصريحات نقلتها صحيفة "توتو سبورت"الإيطالية، "فى نفق الأولد ترافورد أمام يوفنتوس تحدثت مع أندريا انييلي وأخبرته أنه منذُ أن غادرت انتر ميلان ولديكم 7 بطولات دوري متتالية وعلى مايبدو فإن البطولة الثامنة قادمة، فرد عليه قائلاً: " أنا لا أبحث عن الثامنة فحسب أنا أبحث عن 10 بطولات دوري متتالية ".

وكان فريق يوفنتوس الإيطالى قد تغلب على مانشستر يونايتد بهدف نظيف فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا الثلاثاء الماضى. 

وقال جوزيه مورينيو، إن هذه الإجابة من أنييلي رائعة وهذا السبب الذى جعلهم يفوزون بـ7 بطولات متتالية من الدورى الإيطالى، مُشدداً على أن تعاقدهم مع بونوتشي وكريستيانو وإيمري كان يؤكد أنهم يبحثون عن المزيد دائماً من الألقاب.

واختتم المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد مؤكداً أن هدف هذا النادى البحث دائماً عن السعادة الخاصة بكرة القدم، مضيفاً أنهم سيطاردون الثلاثية التاريخية وأن لم يحققوها هذا الموسم سيكون الموسم المقبل أو السنوات المقبلة.

سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد
سانشيز مهاجم مانشستر يونايتد

 

سانشيز يستعد للرحيل عن مانشستر يونايتد
 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن ألكسيس سانشيز، نجم مانشستر يونايتد ، يستعد للرحيل عن الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.

وأوضحت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن سانشيز يستهدف الانتقال إلى باريس سان جيرمان فى يناير المقبل، خاصة أنه ابتعد كثيرا عن مستواه منذ انتقاله إلى مانشستر يونايتد قادما من أرسنال.

وأكدت الصحيفة أن باريس سان جيرمان يعد من الأندية القليلة فى أوروبا التى تستطيع تحمل راتب النجم التشيلى الذى يحصل على راتب أسبوعى يصل إلى 500 ألف جنيه إسترلينى.

مورينيو ودى خيا
مورينيو ودى خيا

 

دي خيا قد يرحل من مانشستر يونايتد
 

ألمح البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الانجليزي، إلى إمكانية رحيل الحارس الاسباني دافيد دي خيا عن قلعة أولد ترافورد الصيف المقبل.

وينتهى عقدى دي خيا مع مانشستر يونايتد الصيف المقبل، ويسعى مسئولو الريد ديفيلز لتوقيع عقدا جديدا معه، إلا أن الحارس الاسباني أرجأ التعاقد الجديد فى الوقت الحالى.

وقال مورينيو فى تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس" الانجليزية: "لست متأكدا من إمكانية توقيع دي خيا عقدا جديدا مع يونايتد، لكنى لست قلق أيضا، سنرى ما سيحدث".

أضاف: "لا أستطيع التنبأ بما سيفعله دي خيا، هو وحده الذي يستطيع أن يجاوب على هذا السؤال، الجميع يعرف أهميته فى الفريق، إذا كان الفريق يريد أن يكون أفضل، فعلينا الحفاظ على دي خيا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة