أخبار ليفربول اليوم عن استهدف ديميرباي نجم هوفنهايم

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 10:38 م
أخبار ليفربول اليوم عن استهدف ديميرباي نجم هوفنهايم كريم ديميرباي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف كريم ديميرباي نجم هوفنهايم الألمانى عن اهتمام مسئولى ليفربول بضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

كريم ديميرباي هدف ليفربول
كريم ديميرباي هدف ليفربول

 

لاعب هوفنهايم يكشف اهتمام ليفربول بضمه فى الشتاء
 

أكد لاعب وسط هوفنهايم فى تصريحات لشبكة "سكاى ألمانيا"، أنه يعلم جيدًا اهتمام ليفربول الإنجليزى بضمه خلال الميركاتو الشتوى، ويأتى هذا فى ظل المستوى الرائع الذى يقدمه اللاعب مع فريقه بالدورى الألمانى.

كما أرسل ليفربول، كشافيه لمراقبة اللاعب، خلال مباراة هوفنهايم أمام ليون الفرنسي، الأسبوع الماضي، في ثالث جولات دور المجموعات بدوري الأبطال، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 3-3 بين الفريقين.

ولم تقتصر مراقبة الريدز لكريم ديميرباي، خلال مواجهة ليون فحسب، بل تواجد كشافة ليفربول، في مدرجات ملعب مباراة هوفنهايم أمام شتوتجارت، السبت الماضي في البوندزليجا والتى إنتهت بفوز الأول برباعية نظيفة.

وكان ديميرباي قد جذب أنظار يورجن كلوب، مدرب ليفربول، خلال مباراة الفريقين، الموسم الماضي، في التصفيات التأهيلية لدور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يستغل ليفربول، وجود شرط جزائي في عقد اللاعب مع هوفنهايم، والذي يبلغ 28 مليون جنيه إسترليني، لضمه في الميركاتو الشتوي المقبل.

محمد صلاح نجم ليفربول
محمد صلاح نجم ليفربول

 

محمد صلاح يستقر على مغادرة ليفربول

تتحدث أخبار ليفربول اليوم عن اقتراب محمد صلاح من الرحيل عن أنفيلد بنهاية الموسم الجارى وفقًا لما نشرته تقارير صحفية إنجليزية وإسبانية.

كشف موقع "دون بالون" الإسباني، عن أن النجم المصري محمد صلاح المحترف فى نادي ليفربول الإنجليزي، يريد الرحيل عن صفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال الموقع الإسباني، إن محمد صلاح توصل لاتفاق مع إدارة ليفربول على الدخول في مفاوضات مع عملاقي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد حال رغبة أحدهما فى التعاقد معه الصيف المقبل، حيث يرغب اللاعب المصري في تغيير الاجواء.

وأضاف أن محمد صلاح يتواجد ضمن دائرة اهتمامات نادي برشلونة، لاسيما أن النادي الكتالوني يسعى للتعاقد مع لاعب بديل للفرنسي عثمان ديمبلي.

وقدم محمد صلاح واحدة من أفضل مبارياته مع نادى ليفربول هذا الموسم، بعدما سجل هدفًا وصنع "هدفين" فى فوز ليفربول على كارديف سيتى بنتيجة 4 – 1 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، ليعتلى "الريدز" صدارة الدورى مؤقتاً برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة