خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

وزير الطيران المدنى: مستعدون لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 04:36 م
وزير الطيران المدنى: مستعدون لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم الفريق يونس المصري وزير الطيران المدني
كتب هانى عثمان _ محمود عبد الغنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام الفريق يونس المصرى وزير الطيران، اليوم الاثنين، بجولة تفقدية بمبنى الركاب (2و 3) بمطار القاهرة ثم أعقبها جولة بمطار شرم الشيخ، رافقه خلال الجولة الطيار أحمد جنينة رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية والطيار طارق فوزى رئيس الشركة المصرية للمطارات، يأتى ذلك فى إطار الجولات المتتالية التى يقوم بها وزير الطيران، لمتابعة استعدادات مطارى القاهرة وشرم الشيخ لاستقبال الوفود المشاركة بمنتدى شباب العالم والمقرر انعقاده فى الفترة من 3 إلى 6 نوفمبر المقبل.

 

وخلال جولة الفريق يونس المصرى بالمطارين اطمئن على تنفيذ كافة الملاحظات التى وجه بها خلال الجولات السابقة، موجهًا بتقديم كافة التسهيلات لضيوف مصر المشاركين فى هذا الحدث الكبير.

 

وقال المصرى، إن وزارة الطيران وجميع شركاتها التابعة على أهبة الاستعداد لاستقبال ضيوف المنتدى من جميع أنحاء العالم، حيث أنهى مطارا القاهرة وشرم الشيخ والشركة الوطنية مصر للطيران استعداداتهم لاستقبال ضيوف منتدى شباب العالم 2018، وتم وضع شعار المنتدى على جميع طائرات مصر للطيران على الرحلات الدولية والداخلية للترويج للحدث وذلك فى إطار الدور الوطنى الذى تقوم به الشركة الوطنية "مصر للطيران" فى الترحيب بضيوف مصر .

 

كما تم وضع شعار المنتدى فى مطارى القاهرة وشرم الشيخ وعلى كافة معدات مصر للطيران للخدمات الأرضية والأتوبيسات داخل المطارات بالإضافة إلى تكليف فرق عمل من مختلف التخصصات لتسهيل إجراءات سفر ووصول المشاركين فى الحدث من خلال كاونترات خاصة بهم .

 

ومن المقرر أن تسير شركتى مصر للطيران للخطوط الجوية ومصر للطيران إكسبريس ما يقرب من 142 رحلة منتظمة وإضافية من القاهرة إلى شرم الشيخ وذلك خلال الفترة من 28 أكتوبر وحتى 9 نوفمبر لذهاب وعودة ضيوف المنتدى.

 

وحرصت شركة مصر للطيران للأسواق الحرة على طرح تخفيضات على جميع المعروضات بمطار شرم الشيخ فى السفر والوصول لوفود المؤتمر وكذلك فى معرض سافوى فى الفترة من 1 نوفمبر وحتى 7 نوفمبر المقبل.

 

وفور عودته إلى مطار القاهرة تفقد وزير الطيران المدنى هنجر 8000 ومجمع ورش عمره المحركات بشركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية للاطمئنان والتأكد من صيانة وجاهزية الطائرات المشاركة فى نقل ضيوف منتدى شباب العالم .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة