خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ربة منزل تشكو زوجها بمحكمة الأسرة: "زوجى رجل جاهل يكره خلفة البنات"

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 05:30 ص
ربة منزل تشكو زوجها بمحكمة الأسرة: "زوجى رجل جاهل يكره خلفة البنات" خلافات زوجية - أرشيفية
كتب أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقفت الأم "رحاب.خ.ك" صاحبة الـ33 عاما، برفقة طفلتها سهيلة التى تبلغ 14 عاما وطفليها التوأم "حسن وحسين" البالغين من العمر 11 عامًا، أمام محكمة الأسرة بالجيزة، تطالب لابنتها نفقة عادلة من زوجها الذى امتنع عن سداد ما قضت به المحكمة من نفقة شهرية لها بلغت 500 جنيه شهريًا، رغم يسار حالته المادية وامتلاكه عدة محال بحجة أنها فتاة.

وأكدت الزوجة وهى تستغيث بمحكمة الأسرة لرد حقوقها وأطفالها: "زوجى رجل جاهل مدعى التدين يكره الفتيات فمنذ أن أنجبت ابنتى وهو يعاقبنى ويعاقبها ويحرمها من كل حقوقها ما دفعنى لطلب الطلاق والهرب من جحيم العيش معه".

وتابعت: "حاولت الصبر طوال سنوات مع زوجي إلا أنه فاض بي عندما أدركت انتهاء حياتنا الزوجية بكارثة عندما هدد بتزويج الصغيرة زواج السنة لأحد أقاربه البالغ 30 عاما رغم أنها مازالت قاصر تبلغ 14 عامًا".

وتابعت الأم: "قررت الطلاق خوفًا على مستقبل ابنتى من العنف الذي تعيش فيه وتركت المنزل وعندها جاء زوجي لمنزل أهلى واقترح أخذ الطفلين ليعيشا برفقته والتعهد برعايتهما وزوجته الجديدة والتكفل بنفقاتهما  ولكنى رفضت فصلهما عن شقيقتهما وتربيتهما مع رجل يحرض على العنف ضد الإناث بعد رفضه دفع نفقات ابنته طوال شهور".

وأكدت الزوجة: "أقمت دعوى نفقة استمرت أكثر من 8 أشهر قضت المحكمة بنفقة 500 جنية لطفلتى ومثلها للطفلين التوأم ولكنه رفض الدفع وهددني أنه حتى لو حبس لن يدفع لها".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة