الترجى التونسى يستعد لمواجهة الأهلى وسط أجواء مثالية

الإثنين، 29 أكتوبر 2018 02:51 م
الترجى التونسى يستعد لمواجهة الأهلى وسط أجواء مثالية جانب من مباراة سابقة بين الاهلى والترجي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انطلقت استعدادات نادى الترجي التونسى لمواجهة الأهلى الجمعة المقبل على ملعب "برج العرب"، فى ذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وعاد الترجى للتدريبات اليوم، الاثنين تحت قيادة المدير الفني للفريق معين الشعبانى بعد الفوز الذى تحقق أمس الأحد على حمام الأنف بهدفين دون مقابل ضمن منافسات الدورى التونسى.

من جهته أكد مجدى تراوى، المدرب المساعد لفريق الترجى، على جاهزية لاعبيه لمباراة الأهلى، قائلاً، "من المهم أن تنطلق الاستعدادات لمواجهة الأهلى وسط صفوف مكتملة وأجواء مثالية بعد الفوز الذى تحقق على حمام الأنف".

وأضاف فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى الترجى، "حرصنا على إراحة العديد من اللاعبين الذين يعانون من إصابات خفيفة فى مباراة أمس، كما خرجنا من اللقاء بمكاسب عديدة، أبرزها حصد النقاط الثلاث وتفادى تعرض اللاعبين للإصابات".

جدير بالذكر أن مباراة حمام الأنف شهدت غياب ثنائى الترجى فرانك كوم وسامح الدربالى بسبب الإيقاف، بينما خضع طه ياسين الخنيسى وشمس الدين الذوادى لتدريبات خاصة.

وصعد الترجى لنهائى دورى أبطال أفريقيا على حساب أول أغسطس الأنجولى، بينما تأهل الأهلى على حساب وفاق سطيف الجزائرى.

ومن المنتظر أن تشهد مباراة الأهلى والترجى بملعب "برج العرب" وسط حضور 50 ألف مشجع، بينما تقام مباراة الإياب فى التاسع من نوفمبر المقبل بملعب "رادس".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة