"يلا أونلاين" يكشف نجاحات مصنع سامسونج للشاشات ببنى سويف

الأحد، 28 أكتوبر 2018 09:19 م
"يلا أونلاين" يكشف نجاحات مصنع سامسونج للشاشات ببنى سويف مصنع سامسونج
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف برنامج "يلا أونلاين" المذاع عبر محطة نغم إف إم، عن النجاحات والإنجازات التى حققها مصنع سامسونج للشاشات بمدينة بنى سويف، والذى انطلق قبل 5 سنوات.

وفى مداخلة هاتفية، أكد قاسم حسن رئيس قطاع التلفزيونات فى سامسونج إلكترونيكس مصر، أن مصنع بنى سويف يعد الأول من نوعه لشركة سامسونج فى الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتمد على أحدث تكنولوجيا عالمية فى إنتاج تلفزيونات QLED المتطورة، وبلغت الاستثمارات الإجمالية للمصنع 270 مليون دولار، ويُعتبر واحداً من 14 مصنعاً لسامسونج على مستوى العالم تتخصص فى إنتاج التلفزيونات.

وأضاف حسن، أن مصنع سامسونج فى بنى سويف يمثل قصة نجاح تفخر بها الشركة، وذلك منذ افتتاحه فى السوق المصرى قبل خمس سنوات، حيث تم افتتاحه فى 2013 لإنتاج باقة متنوعة من شاشات سامسونج محلياً، بداية من شاشات سامسونج بقياس 24 بوصة وصولاً لتلفزيونات QLED قياس 82 بوصة.

ولفت رئيس قطاع التلفزيونات بشركة سامسونج، إلى أن الشركة تستثمر بقوة فى تطوير مهارات العاملين بالمصنع، حيث يعمل به الآن 1600 عامل ينتمون لمنطقة الصعيد، ويتم تصدير 80-85% من إنتاج مصنع سامسونج فى بنى سويف لعدد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما يُعد شهادة عالمية على الجودة الفائقة لمنتجات المصنع.

وتبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع بنى سويف ستة ملايين جهاز سنوياً، كما أنه مجهز بشكل كامل لتلبية احتياجات السوق المحلى والتصدير لدول المنطقة، وهو ما يساهم فى تنمية الاقتصاد المصرى من خلال توفير تدفقات ثابتة من العملات الأجنبية عن طريق التصدير.

ويعد برنامج "يلا أونلاين" أضخم برنامج إذاعى متخصص فى الاتصالات والتكنولوجيا، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، ويذاع يومى الأحد والخميس من 12 إلى 1 ظهرا عبر إذاعة نغم إف إم، برعاية سامسونج وجوميا، ومن إنتاج شركة POD الوكيل الحصرى لمحطات راديو النيل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة