أكرم القصاص - علا الشافعي

والبدء بمحافظة القاهرة..

وزير الاتصالات يعلن إطلاق خدمة سداد مخالفات المرور عبر البريد فى نوفمبر

الأحد، 28 أكتوبر 2018 03:34 م
وزير الاتصالات يعلن إطلاق خدمة سداد مخالفات المرور عبر البريد فى نوفمبر الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أنه سيتم إطلاق خدمة الاستعلام وسداد مخالفات المرور وإتاحة شهادة براءة الذمة للمواطنين من خلال مراكز الخدمات البريدية فى نوفمبر المقبل.

وأوضح الوزير فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن الخدمة سيتم إطلاقها بشكل تجريبى فى محافظة القاهرة لمدة أسبوعين للتأكد من الجاهزية الفنية لها بنسبة 100% ثم إطلاقها بجميع مراكز الخدمات البريدية المتطورة على مستوى المحافظات.

وعدد الوزير أهمية تقديم الخدمة عبر مراكز البريد وهو لتخفيف الضغط على المواطنين من عناء الانتظار لسداد المخالفات وفصل مقدم الخدمة عن متلقيها وبالتالى تسهيل حياة المواطنين.

وأشار الوزير إلى أن الهيئة أيضا يمكنها تلقى التظلمات وإبلاغ العميل برسالة نصية ما إذا تم قبول التظلم أو رفضه، إضافة إلى الحصول على شهادت المخالفات أو شهادة براءة الذمة.

كان المستشار نبيل أحمد صادق النائب العام والدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قد شهدا مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين النيابة العامة والهيئة القومية للبريد لتوفير خدمة الاستعلام وسداد مخالفات المرور، والحصول على شهادة براءة الذمة للمواطنين من خلال مراكز الخدمات البريدية على مستوى الجمهورية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

بلا خيبة أين السداد عبر الأنترنت ؟؟؟

للأسف الكل يتطور ونحن مازلنا متأخرين عن بقية العالم ..الناس من حولنا تسدد كافة المخالفات المرورية وتسدد الفواتير عن طريق الإنترنت ونحن نفرح ونزغرد على إتاحة خدمة السداد عن طريق مكاتب البريد ؟؟بلا وكسه ..وعمالين تقولوا الجيل الرابع والتطور في الإتصالات ؟؟والله أشكالكم هم من أخرونا عن العالم ..في دول الخليج سداد المخالفات والإستعلام عنها وسداد كافة الفواتير تتم عن طريق الإنترنت وأنت جالس في بيتك بل أصبح تجديد رخص المرور والسيارات عن طريق النت ..أنتم نايميين في العسل ..والله حرام الرواتب التي تتقاضوها من دم الشعب ..بالله عليك يا سابع أنشر أحسن الواحد مرارتة أتفقعت من هؤلاء الجهلة ..شاطرين فقط تنهبون الشعب بفرض الضرائب بنسب قد تصل ل 50 % عند إعادة شحن التليفون ..والخدمة للأسف زبالة سواء الخطوط الأرضية أو المحمولة أو النت

عدد الردود 0

بواسطة:

Amr

كانت موجودة من 2009

الخدمة كانت موجودة من سنة 2009 و كمان شهادة براءة الذمة بتوصل للمنزل بيتم التحصيل عند الإستلام ..... و توقفت الخدمات مع 2011

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة