"مصر للطيران" الناقل الرسمى لـ"مهرجان الخريف اليابانى"

الأحد، 28 أكتوبر 2018 11:06 م
"مصر للطيران" الناقل الرسمى لـ"مهرجان الخريف اليابانى" مصر للطيران الناقل الرسمى لمهرجان الخريف اليابانى
كتب - محمد طنطاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت "مصر للطيران"، الناقل الوطنى لجمهورية مصر العربية والعضو الحادى والعشرين فى تحالف ستار العالمى، فى "مهرجان الخريف اليابانى"، الذى أُقيم مؤخراً بالمدرسة اليابانية بالقاهرة، تزامنا مع احتفال دولة اليابان بذات الحدث فى العديد من الدول حول العالم. وقد تمثلت مشاركة مصر للطيران كناقل رسمى لضيوف المهرجان الذين حرصوا على الاحتفال به وسط الأجواء المصرية.

 

وقد أقيم هذا الحدث تحت رعاية وبحضور السفير اليابانى ماساكى نوكى، بالإضافة إلى حضور عدد كبير من الجالية اليابانية المقيمة بمصر، وحرص عدد كبير من الزائرين الأجانب والدبلوماسيين وشركات ووكلاء السياحة والسفر اليابانية بالقاهرة بالإضافة إلى طلاب المدرسة اليابانية وغيرهم فى المشاركة والتفاعل بهذا الاحتفال اليابانى الشهير.

 

وقد أعلنت الشركة خلال فعاليات المهرجان عن قيامها بزيادة رحلاتها إلى العاصمة اليابانية طوكيو إلى رحلتين بدلاً من رحلة خلال جدول رحلاتها الشتوى والذى بدأ فى 28 أكتوبر الجارى، بالإضافة إلى تقديم الشركة للعديد من العروض والبرامج السياحية والترويجية التى قامت بطرحها مؤخراً، تنشيطاً لحركة السياحة الوافدة إلى مصر من السوق اليابانى. كما تم عمل سحب علنى على تذاكر سفر مجانية على خط سير القاهرة / طوكيو / القاهرة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة